اخبار الرياضة | أراوخو: مصير هيلمان قد يؤثر في مستقبلي مع الوصل

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر أكد لاعب الوصل، الأوروغوياني ميشيل أراوخو، أنه يتوقع استمراره مع «الإمبراطور» في الموسم المقبل، لافتاً إلى أنه في الوقت نفسه موقف المدرب البرازيلي أودير هيلمان مع «الفهود» قد يؤثر في مستقبله مع الفريق.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وقال أراوخو لإذاعة «1010» الأوروغويانية إن عقده مع الوصل على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مشدداً على أنه لم يتم تحديد مستقبله مع الفريق، وإذا كانت إدارة «الإمبراطور» ستفعّل بند شراء عقده من فلومينينسي البرازيلي أم أن النادي ليس لديه الرغبة في شراء عقده.

وأضاف: «يتبقى في عقدي شهران، إذ ينتهي العقد في 30 يونيو المقبل، ويجب أن أعود بعدها إلى فلومينينسي، وبشكل عام لقد قدمت مستويات جيدة مع الوصل في الموسم الحالي، وهناك توقعات برغبة النادي في التعاقد معي بشكل نهائي عقب نهاية الموسم».

وتابع: «لا أعرف إذا كان المدرب أودير هيلمان سيستمر مع الوصل في الموسم المقبل، أم سيرحل عن الفريق، وفي حال تعاقد إدارة النادي مع مدرب جديد قد يؤثر ذلك في مستقبلي مع الوصل، وفقاً لخيارات المدرب الذي سيتم التعاقد معه». وأوضحت صحيفة «تيرا» البرازيلية، أن عقد ميشيل أراوخو يمتد مع فلومينينسي حتى ديسمبر 2024، مبينة أن عقد إعارة اللاعب الأوروغوياني إلى الوصل يتضمن إمكانية قيام «الإمبراطور» بشراء أراوخو عقب نهاية الموسم الحالي مقابل 16.3 مليون ريال برازيلي (3.5 ملايين دولار)، مشيرة إلى أن الوصل تعاقد مع أراوخو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، مقابل 1.7 مليون ريال برازيلي (300 ألف دولار)، موضحة أن فلومينينسي تعاقد مع أراوخو مقابل 3 ملايين ريال برازيلي (700 ألف دولار) في 2020 قادماً من رايسينغ الأوروغوياني.يذكر أن ميشيل أراوخو هو هداف الوصل في الموسم الحالي بإحرازه 11 هدفاً، إذ شارك مع «الإمبراطور» في 28 مباراة، بينما لعب في دوري أدنوك للمحترفين 17 مباراة، وأحرز خمسة أهداف.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

• «عقدي ينتهي في 30 يونيو المقبل، ويجب أن أعود بعدها إلى فلومينينسي».

• 11هدفاً سجلها أراوخو مع الوصل في الموسم الحالي، جعلته في صدارة هدافي الفريق.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | أراوخو: مصير هيلمان قد يؤثر في مستقبلي مع الوصل في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.