اخبار الرياضة | تن هاغ لن يغير أسلوبه في يونايتد.. ويهدد اللاعبين المتهاونين

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر يتوقع الهولندي إيريك تن هاغ أن يستجيب اللاعبون له ويتعاونون معه عندما يتولى تدريب مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم المقبل، مؤكدا عزمه على مواجهة اللاعبين الذين يقدمون أداء أقل من المستوى المطلوب والمتهاونين.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وارتبط تن هاغ مدرب أياكس امستردام الحالي بعقد لمدة ثلاثة أعوام حتى يونيو 2025 مع إمكانية التمديد لعام إضافي سيتولى بمقتضاه تدريب مانشستر يونايتد بداية من الموسم القادم خلفا للمدرب المؤقت الحالي الألماني رالف رانجنيك الذي ينتهي عقده في نهاية هذا الموسم.

وأشار تن هاغ إلى أن الانتقال من الدوري الهولندي إلى فريق مليء بالأسماء الكبير لن يغير أسلوبه التدريبي قائلا في تصريحات لصحيفة تراو الهولندية "لن أغير أرائي الخاصة بالتدريب.. يتحدد أسلوب لعبك بناء على ما لديك من عناصر لكني أحدد المعايير والمستويات المرتبطة بذلك".

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وأضاف المدرب الهولندي أنه لا يقدم أي تنازلات في مثل هذه المواقف، موضحا أن مثل هذه النقاشات ستتم خلف أبواب مغلقة. وأكد أيضا أنه سيلعب دورا كبيرا في صفقات الانتقالات في يونايتد وهو ما اشترطه قبل القبول بتولي المهمة.
وأوضح تن هاج أيضا أنه مستعد للاهتمام الإعلامي الكبير المتوقع خلال عمله في أولد ترافورد بما أنه سيكون مسؤولا عن النتائج.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | تن هاغ لن يغير أسلوبه في يونايتد.. ويهدد اللاعبين المتهاونين في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.