اخبار الرياضة | موعد غريب لمباراة البرازيل والأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2022 !

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر ذكرت تقارير صحفية أرجنتينية أنه تم تحديد موعد مباراة البرازيل والأرجنتين التي تم إلغائها في العام الماضي ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، حيث قرر الاتحاد الدولي خوض المباراة قبل انطلاق بطولة كأس العالم بشهرين فقط.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وكانت المباراة قد تم إلغائها بعد دقائق على انطلاقها في سبتمبر الماضي، بعد اقتحام السلطات الطبية أرض الملعب، لمنع مشاركة بعض اللاعبين الأرجنتينيين القادمين من بريطانيا.

وقرر الاتحاد الدولي إقامة المباراة في البرازيل، يوم 22 سبتمبر المقبل، أي قبل انطلاق مونديال قطر بنحو شهرين فقط، وجاء هذا القرار كون المباراة لن تؤثر نتيجتها على الفريقين، اللذين تأهلا بالفعل لمونديال 2022، كما تم تواجدهم في قرعة البطولة عرف كل منتخب مجموعته وهو ما يجعل المباراة إعداد جيد لكأس العالم.
 

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | موعد غريب لمباراة البرازيل والأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2022 ! في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.