اخبار الرياضة | أكثر من 90 ألف مشجع يحضرون مجدداً مباراة لـ"سيدات برشلونة"

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر حضر 91648 مشجعا مباراة لكرة القدم للسيدات وهو رقم قياسي ليفوز برشلونة 5-1 على فولفسبورج في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا للسيدات في كامب نو أمس. وحطم هذا العدد الرقم القياسي السابق المسجل قبل ثلاثة أسابيع فقط عندما توافد 91553 مشجعا على ملعب كامب نو لحضور مباراة برشلونة أمام ريال مدريد في 30 مارس.
بدأ برشلونة، الذي بلغ الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا بفوزه بنتيجة 8-3 في مجموع المباراتين على ريال مدريد، المواجهة بقوة اليوم بعد أن وضعته لاعبة الوسط أيتانا بونماتي في المقدمة في الدقيقة الثالثة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وضاعف أصحاب الأرض تقدمهم بعد سبع دقائق أخرى عندما سجلت كارولين هانسن هدفا في مرمى فريقها السابق وأضافت جنيفر إيرموسو وأليكسيا بوتياس هدفين آخرين لتصبح النتيجة 4-صفر قبل الاستراحة.

واحتفلت جيل رورد لاعبة وسط فولفسبورج بعيد ميلادها 25 بتسجيل هدف للفريق الزائر في الدقيقة 70. واحتسب الهدف بعد الرجوع لحكم الفيديو المساعد.

لكن برشلونة البطل، الذي سيطر تماما على المباراة منذ الدقائق الأولى، عزز تقدمه بهدف من ركلة جزاء سجلتها بوتياس في الدقيقة 84 ليواجه فولفسبورج مهمة صعبة في مباراة الإياب. وسيلتقي أولمبيك ليون مع باريس سان جيرمان في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى يوم الأحد على أن تقام جولة الإياب في 30 أبريل.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | أكثر من 90 ألف مشجع يحضرون مجدداً مباراة لـ"سيدات برشلونة" في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.