اخبار الرياضة | اتحاد كلباء والنصر.. مواجهة «تحسين مراكز»

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر يستضيف ملعب كلباء عند الساعة الـ10 من مساء اليوم لقاء اتحاد كلباء وضيفه النصر ضمن الجولة 21 لدوري أدنوك للمحترفين، في مباراة شعارها «تحسين المراكز والاقتراب من منتصف الترتيب»، إذ يبلغ رصيد «العميد» 25 نقطة في المركز التاسع، بينما يحتل «النمور» المركز العاشر بـ23 نقطة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

ويخوض الفريقان المباراة من دون أي إصابات مؤثرة مستفيدان من توقف إقامة المباريات الرسمية وشفاء معظم اللاعبين الأساسيين.

ويدخل اتحاد كلباء المباراة بقيادة مدربه الأوروغوياني خورخي دا سيلفا، منتشياً من نتيجة آخر مباراة التي فاز بها على العروبة بهدف نظيف، بينما يتطلع النصر بقيادة مدربه المواطن سالم ربيع، لقيادته للفوز بعد أن تعرّض للخسارة في آخر مباراة مع الشارقة بهدفين نظيفين. ويعول اتحاد كلباء على أكثر من لاعب مميز، منهم عبدالسلام محمد وسلطان عادل والنمساوي زولج، بينما من جانب النصر طارق أحمد وكارفالهو وضياء سبع وأكثر من لاعب مميز، على الرغم من اعتماد النصر على الأداء الجماعي.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وتشير المواجهات المباشرة بين الفريقين إلى تفوق «العميد» بسبعة انتصارات مقابل أربعة لـ«النمور» وتعادلين.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | اتحاد كلباء والنصر.. مواجهة «تحسين مراكز» في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.