اخبار الرياضة | شباب الأهلي يرفع كأس الشباب تحت 21 عاماً

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر تُوّج فريق نادي شباب الأهلي بطلاً لمسابقة كأس الشباب تحت 21 عاماً لكرة القدم، بعد تغلبه على فريق البطائح 2-1، في المباراة النهائية، أول من أمس، على ملعب نادي الحمرية. وسجل هدفي شباب الأهلي اللاعب محمد يوسف عتيق، بينما سجل الهدف الوحيد للبطائح اللاعب كوملان إيمانويل. وقام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة المسابقات، أحمد يوسف بن درويش، بتتويج لاعبي فريق شباب الأهلي والجهاز الفني والإداري بكأس البطولة والميداليات الذهبية، كما سلم الميداليات الفضية لأعضاء فريق البطائح.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وكان فريق شباب الأهلي قد بدأ منافسات البطولة بتحقيق الفوز على نادي المدام بخماسية نظيفة في الجولة الأولى، ثم الفوز على فريق دبا 5-2 في نصف النهائي، قبل أن يهزم البطائح في المباراة النهائية.

يذكر أن هذه البطولة الرابعة التي يحققها نادي شباب الأهلي خلال الموسم الرياضي الحالي في مسابقات المراحل السنية، حيث تم تتويجه بطلاً لمسابقة دوري الأشبال تحت 14 عاماً «الفئة الأولى»، ودوري الناشئين تحت 17 عاماً «الفئة الأولى»، ودوري الشباب تحت 21 عاماً.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

• عتيق سجل هدفي شباب الأهلي بمرمى البطائح في المباراة النهائية.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | شباب الأهلي يرفع كأس الشباب تحت 21 عاماً في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.