اخبار الرياضة | جولة حسم تنتظر الثلاثي السعودي

اخبار الرياضة | جولة حسم تنتظر الثلاثي السعودي
اخبار الرياضة | جولة حسم تنتظر الثلاثي السعودي
نشكركم اعزائنا المتابعين لموقع الخليج الان ونتمنى قراءة مميزة لهذا الخبر يتطلع ممثلو الكرة السعودية في دوري أبطال آسيا «الهلال والشباب والفيصلي والتعاون» إلى مواصلة التميز والحضور الأكثر من رائع الذي قدموه خلال الجولات الأربع الماضية من عمر دوري أبطال آسيا، وذلك عندما يواجه «السكري» نظيره الدحيل القطري، للعودة للانتصارات، ويلتقي «الليث» القوة مومباي سيتي الهندي، لحسم تأهله إلى ثمن النهائي، ويتقابل الزعيم المتأهل إلى دور الـ16 مع الشارقة الإماراتي لحساب المجموعة الأولى، ويسعى «العنابي» لمواصلة التألق، حينما يلتقي الوحدات الأردني، لحساب الجولة الخامسة وقبل الأخيرة لمرحلة دور المجموعات في البطولة القارية، التي ستقام منافساتها اليوم وغدا.

حسم التأهل

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

يواجه الشباب، غدا على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، نظيره مومباي سيتي الهندي، لحساب المجموعة الثانية. ويطمح «الليث»، الذي يتصدر المجموعة بـ10 نقاط، إلى الاستمرار في التميز، وتقديم المستويات الرائعة التي شهدتها الجولات السابقة، إذ ضرب بقوة، وكسب مباراتيه الأوليين بالنتيجة نفسها 3/صفر، وخرج بشباك نظيفة، وقوة هجومية، قبل أن يتعثر بالتعادل مع القوة الجوية العراقي، ثم كسبه في مواجهة الإياب، ويريد حسم بلوغه دور الـ16 إذ يحتاج لنقطة واحدة فقط قبل بدء مرحلة الإياب.

من جهته، يملك مومباي سيتي 4 نقاط ثالثا من خسارة أمام الشباب في لقاء الذهاب، ثم انتصار على القوة الجوية العراقي، ثم خسارة أمام الجزيرة الإماراتي قبل أن يتعادلا في اللقاء الماضي، ويسعى إلى إيقاف «الليث»، وتقليص الفرق النقطي بينهما إلى نقطة واحدة. وفي المباراة الثانية بالمجموعة نفسها، يقابل على إستاد الملك فهد الدولي الجزيرة الإماراتي والقوة الجوية العراقي ويخوض الفريق الإماراتي اللقاء وهو في وصافة المجموعة بـ4 نقاط من انتصار على مومباي الهندي وتعادل بينهما في اللقاء الأخير، وخسارتين أمام الشباب والقوة الجوية العراقي، ويريد الاقتراب من القمة والانفراد بالوصافة، فيما يملك القوة الجوية العراقي ذات الرصيد إلا أنه يحل رابعا، ويأمل في الصعود للوصافة والمحافظة على آماله.

تعويض التعثر

على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، يتطلع التعاون غدا إلى تعويض تعثره بالتعادل أمام سباهان آصفهان الإيراني، عندما يواجه الدحيل القطري لحساب المجموعة الرابعة، ويحل الذئاب في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويريد أن يطيح بالفريق القطري من صدارة المجموعة التي يعتليها بـ9 نقاط، ويرغب السكري في تأكيد تفوقه على الدحيل مرة أخرى، ليقترب أكثر من بلوغ الدور المقبل، بينما يطمح الدحيل إلى الابتعاد بالصدارة التي خطفها خلال الجولة السابقة. في اللقاء الأول بالمجموعة نفسها، يتواجه سباهان الإيراني وباختاكور الأوزبكي، وكل منهما يريد المحافظة على حظوظه في المنافسة فالفريق الإيراني يملك في جعبته 4 نقاط ثالثا، ويملك باختاكور 3 نقاط رابعا.

قوة الزعيم

يسعى الهلال المتأهل للدور المقبل إلى مواصلة رحلة دفاعه عن لقبه، الذي حققه في النسخة الماضية بنجاح، وتسجيل انتصاره الخامس على التوالي ،حينما يواجه الشارقة الإماراتي بعد غد على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض لحساب المجموعة الأولى، ومن ثم تأكيد تفوقه على الفريق الإماراتي. ويملك «الزعيم» 12 نقطة بعدما كسب استقلال دوشنبة الطاجيكي في الجولة السابقة ، بينما حصد الشارقة 4 نقاط ثالثا عقب خسارته أمام الريان في اللقاء الماضي، ويريد الإبقاء على حظوظه، وعودته إن حدثت ستكون ذات دافع معنوي كبير له، كونها تأتي على حساب حامل اللقب، والمتأهل الأول إلى ثمن النهائي. وفي المواجهة الأولى، يلتقي على ملعب إستاد الملك فهد الدولي بالرياض استقلال دوشنبة الطاجيكي والريان القطري، إذ يملك الريانالثاني بـ7 نقاط فيما ظل استقلال دوشنبةبلا نقاط، ويأمل الريان في مطاردة الهلال وحصد أكبر عدد من النقاط عله يخطف إحدى بطاقات التأهل الثلاث عبر أفضل 3 ثواني في المجموعات الخمس عن غرب القارة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

تمسك العنابي

يأمل الفيصلي الابتعاد بصدارة المجموعة الخامسة عندما يلتقي الوحدات الأردني على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ونجح العنابي في جمع 8 نقاط، وقدم «العنابي» مستويات مميزة في البطولة، حيث خرج بتعادل مع الوحدات الأردني في الجولة الأولى قبل أن يقلب الطاولة على السد القطري، ويحقق انتصارا قويا ومثيرا في الجولة الثانية، ثم انتصر على ناساف الأوزبكي، قبل أن يتعادل معه سلبيا في المواجهة الأخيرةويريد تأكيد تفوقه وتواجده القوي، بينما يأمل الوحدات الذي يملك 4 نقاط في المحافظة على آماله.

وفي اللقاء الأول بالمجموعة نفسها، يلتقي السد القطري ناساف الأوزبكي على الملعب نفسه، ويملك السد 4 نقاط ثالثا، وناساف حصد 5 نقاط ثانيا، ويأملان في الإبقاء على أمالهما

صراع قوي

على صعيد المجموعة الثالثة، التي تقام منافساتها في جدة، وتحديدا على إستاد الأمير عبدالله الفيصل، يتواجه غدا الغرافة القطري و فولاذ خورستان الإيراني، اللذان يطمحان إلى اقتناص النقاط الثلاث. ويحل الغرافة ثانيا في المجموعة برصيد 5 نقاط، بينما يتصدر فولاذ خوزستان الإيراني المجموعة برصيد 8 نقاط، ويأمل الغرافة في إيقاف المتصدر والتساوي معه نقطيا، فيما يسعى الفريق الإيراني إلى الابتعاد بقمة المجموعة، وفي المواجهة الأولى يتواجه على إستاد الجوهرة، شباب أهلي دبي الذي يحل ثانيا برصيد 6 نقطة وآهال التركستماني الرابع بنقطة واحدة، ويسعى شباب أهلي دبي إلى اعتلاء الصدارة في حال تعثر فولاذ، بينما يأمل آهال في البقاء في المنافسة على الوصافة على أقل تقدير.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | جولة حسم تنتظر الثلاثي السعودي في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن السعودية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن السعودية مع اطيب التحيات.