اخبار الرياضة | اتفاقية شراكة بين اتحاد الدراجات و«دبي الوطنية للتأمين»

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر وقّع اتحاد الدراجات اتفاقية شراكة مع شركة دبي الوطنية للتأمين. وبموجب هذه الشراكة الحصرية، تم اعتماد الشركة شريك التأمين الرسمي لجميع راكبي الدراجات المسجلين لدى اتحاد الدراجات.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

ووقّع مذكرة التفاهم رئيس اتحاد الدراجات منصور بوعصيبة، والرئيس التنفيذي لشركة دبي الوطنية للتأمين عبدالله النعيمي، بحضور محمد الحبتور عضو مجلس الإدارة، والأمين العام لاتحاد الدراجات ياسر الدوخي، ومستشار رئيس مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة التسويق أحمد المطيوعي.

وسيكون الحصول على تغطية التأمين إلزامياً لجميع راكبي الدراجات المسجلين في اتحاد الدراجات، وكراعٍ حصري ستوفر الشركة تغطية مجانية لأعضاء المنتخبات، كما ستعمل أيضاً عن كثب مع اتحاد الدراجات على إطلاق حملة للترويج عن هذا المنتج التأميني.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | اتفاقية شراكة بين اتحاد الدراجات و«دبي الوطنية للتأمين» في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.