اخبار الرياضة | «غلف يونايتد» يتأهل لنصف نهائي دوري الثالثة

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر اختتمت، أول من أمس، المباريات المؤجلة من الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الثالثة، حيث أسفرت نتائج المباريات عن فوز فريق مدينات على نظيره إنترسيتي، بهدفين لهدف، وفريق دي غاردنز على رمال، بثلاثة أهداف نظيفة، وفريق النجوم على فريق رويال بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما تعادل فريق غلف يونايتد مع فريق الدعم الرياضي بهدف لهدف.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وكان اليوم الأول من منافسات الجولة ذاتها قد شهد فوز فريق فليتوود يونايتد على فريق إيليت فالكونز بأربعة أهداف لهدف، بينما فاز فريق الزمالك على فريق الغربية برباعية نظيفة.

وحجز غلف يونايتد أولى بطاقات التأهل للدور نصف النهائي للدوري بتصدره للمجموعة الأولى برصيد 23 نقطة، وتستمر المنافسة بين مدينات «الثاني» برصيد 17 نقطة، والدعم الرياضي «الثالث» وله 16 نقطة على بطاقة التأهل الثانية.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

ولاتزال المنافسة على بطاقتي التأهل في المجموعة الثانية حامية ومستمرة بين فليتوود يونايتد متصدر المجموعة برصيد 20 نقطة، والزمالك «الثاني» 19 نقطة، والنجوم «الثالث» 17 نقطة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | «غلف يونايتد» يتأهل لنصف نهائي دوري الثالثة في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.