اخبار الرياضة | اتحاد الجوجيتسو والهلال الأحمر يتعاونان لتوزيع الوجبات الرمضانية

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر قام اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بتوزيع وجبات كسر الصيام في مدينة خليفة بأبوظبي، ضمن مبادرات الهيئة الرمضانية داخل الدولة خلال الشهر الفضيل.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وشهدت المبادرة مشاركة عدد من مسؤولي الاتحاد يتقدمهم محمد الظاهري نائب رئيس الاتحاد، بجانب مجموعة من لاعبي المنتخب الوطني والأندية والأكاديميات.

ويؤكد الظاهري أن العمل التطوعي يمثل ثقافة راسخة ومتأصلة في مجتمع الإمارات، ويترجم رؤية القيادة الرشيدة في الجانب الإنساني، منوها بأن مثل هذه المبادرات ليست غريبة على شعب الإمارات وطن التسامح والتعايش.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وأضاف أن التعاون مع هيئة الهلال الأحمر يصادف يوم زايد للعمل الإنساني الذي يكرس نهج العطاء، ويعزز مكانة الإمارات كواحدة من أفضل الدول المانحة لتوفير العون لجميع شعوب ودول العالم بمختلف القارات.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | اتحاد الجوجيتسو والهلال الأحمر يتعاونان لتوزيع الوجبات الرمضانية في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.