اخبار الرياضة | «البلدية» و«الجامعة» في نهائي بطولة عجمان اليوم

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر تتجه أنظار عشاق الدورات الرياضية الرمضانية، في العاشرة والنصف من مساء اليوم، إلى ملعب مركز كواترو الرياضي لمتابعة نهائي منافسات كرة القدم ضمن دورة عجمان الرياضية، التي تنظمها دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان، بالتعاون مع مركز كواترو الرياضي، حيث يلتقي فريق دائرة البلدية بفريق جامعة عجمان في ختام مباريات البطولة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

 

وتأهل فريق دائرة البلدية والتخطيط إلى المباراة النهائية بفوزه الكبير في الدور نصف النهائي على فريق هيئة النقل 4-1، وسجل أهداف البلدية أدهم حسن وعصام علاء وأسامة الخيتر وحميد رضا، فيما أحرز جاسم مهدي هدف فريق هيئة النقل الوحيد.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

واستغل جامعة عجمان للمباراة الثانية على التوالي قدرات لاعبيه في تسديد ركلات الترجيح ليخطف الفريق بطاقة التأهل للمباراة النهائية بالفوز على القيادة العامة لشرطة عجمان 3-2.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | «البلدية» و«الجامعة» في نهائي بطولة عجمان اليوم في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.