اخبار الرياضة | تعادل مخيب للجزيرة مع مومباي الهندي يُضعف حظوظه في التأهل

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر سقط فريق الجزيرة في فخ التعادل السلبي في مواجهة منافسه مومباي سيتي الهندي في المباراة التي جمعت بين الفريقين، الإثنين، على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ليتقاسم الفريقين النقاط، في مباراة أضاع فيها "فخر أبوظبي" ثلاث فرص حقيقية للتسجيل، بينما تألق حارس مرماه علي خصيف في التصدي لهجمات مومباي.
وتقلصت حظوظ ممثل الإمارات في التأهل للدور الثاني، إذ رفع رصيده إلى أربع نقاط محافظاً على المركز الثالث بعد أربع جولات، فيما أضاف مومباي كذلك النقطة الرابعة في المركز الأخير، لكن حظوظ الجزيرة أصبحت مرهونة بالفوز في الجولتين القادمتين ليبقي على فرصته في التأهل عبر بوابة أفضل الثواني على أقل تقدير.
ويتأهل إلى دور الـ16 صاحب المركز الأول في كل المجموعات الخمس، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني، ولا يزال أمام الجزيرة فرصة حسم بطاقة التأهل عبر أفضل الثواني إذ في رصيده حالياً 4 نقاط مع تبقي جولتين فقط على نهاية مرحلة المجموعات.
وبالعودة للمباراة، ظهر الجزيرة بصورة أفضل من المباراة الماضية أمام ذات المنافس التي كان قد حسمها لصالحه بهدف نظيف، لكن الفريق لم يستثمر الفرص التي لاحت امامه، وكانت أخطر فرص الشوط الأول في الدقيقة 45 حينما مرر علي مبخوت كرة عرضية لزميله برونو داخل منطقة الجزاء لكن الأخير تفنن في اضاعتها، وتكررت فرصة أخرى بعد دقيقة واحدة 1+45 حينما قدم برونو تمريرة لزميله عبدالله ديابي لكن تسديدته اصطدمت بالحارس وخرجت من الملعب.
ولاحت أمام الجزيرة فرصة تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 70 حينما تبادل برونو الكرة مع زميله ثولاني سيريرو لكن تسديدته مرت بجوار القائم، وكان حارس مرمى الجزيرة، علي خصيف أحد نجوم اللقاء إذ حافظ على نظافة شباكه بتألقه في التصدي لأكثر من فرصة خطرة.
وتنتظر فريق الجزيرة مواجهة صعبة أخرى في الجولة الخامسة في مواجهة فريق القوة الجوية العراقي الجمعة المقبلة، على الملعب نفسه.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

 

 

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | تعادل مخيب للجزيرة مع مومباي الهندي يُضعف حظوظه في التأهل في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.