اخبار الرياضة | صدمة.. كريستيانو رونالدو يعلن وفاة مولوده ونجاة توأمته

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر أعلن لبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد عن وفاة نجله أثناء عملية ولادته من زوجته جيورجينا رودريغيز في وقت اكتملت ولادة المولود الثاني وهي أنثى، بحسب ما صرح في صفحته على "إنستغرام".

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وقال رونالدو في رسالة مؤثرة: "إنه من المحزن أن نعلن أن نجلنا الرضيع قد توفي. فقط ميلاد نجلتنا يمنحنا القوة لنحيا تلك اللحظة ببعض الأمل والفرحة.. وأوضح "نود أن نشكر الأطباء والممرضين لرعايتهم الخبيرة ودعمهم".

وشدد "نحن محطمون بسبب تلك الخسارة، ونسأل الجميع الحفاظ على خصوصيتنا في الوقت الراهن.. فتانا الصغير، ستكون ملاكنا. سنحبك دائما".

ويستعد رونالدو لخوض مباراة مانشستر يونايتد مع ليفربول غدا الثلاثاء، في الدوري الإنجليزي لكرة القدم وتعتبر في غاية الأهمية لتحديد مصير منافسة ليفربول على لقب "البريمييرليغ" ومانشستر يونايتد على حجز المقعد الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | صدمة.. كريستيانو رونالدو يعلن وفاة مولوده ونجاة توأمته في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.