اخبار الرياضة | موقف مؤثر من مورينيو تجاه مارادونا قبل لقاء روما ونابولي (فيديو)

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر زار البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق روما، الأحد، اللوحة التذكارية للأسطورة الأرجنتيني الراحل، دييغو أرماندو مارادونا، في نابولي، حيث ترك باقة من الزهور تكريما له.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وزار المدرب البرتغالي الحي الإسباني، حيث توجد لوحة جدارية تذكارية لمارادونا، ووضع باقة من الزهور هناك، وسط تصفيق وامتنان الحاضرين، كما جاء في مقطع الفيديو الذي نشره نادي "ذئاب العاصمة" على شبكات التواصل الاجتماعي.

 

وكتب النادي في مقطع الفيديو الذي نشره على موقع التدوينات القصيرة "تويتر: "تكريم دييغو أرماندو مارادونا".

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

ويلتقي روما ونابولي اليوم الاثنين، في مباراة بالغة الأهمية للفريقين.

ويطمح نابولي في تحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، بينما يرغب روما في مواصلة مطاردة يوفنتوس، الذي تعادل في مباراته الأخيرة أمام بولونيا، لاقتناص مركز مؤهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | موقف مؤثر من مورينيو تجاه مارادونا قبل لقاء روما ونابولي (فيديو) في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.