اخبار الرياضة | اتحاد بناء الأجسام يبدأ خطوات تشكيل منتخب اللياقة البدنية

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر كشف اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، أنه دشن خطواته الرئيسة لتطوير رياضة اللياقة البدنية في الدولة، والعمل على تشكيل منتخب لهذه اللعبة، حتى يتسنى له المشاركة مستقبلاً في البطولات على المستويين المحلي والدولي. وقال رئيس لجنة اللياقة البدنية، أحمد الفلاسي، في تصريح صحافي: تم تشكيل لجنة تضم عدداً من المختصين، لبحث تطوير اللياقة البدنية، ونتطلع لإعداد منتخب يخوض المنافسات المحلية والدولية في المستقبل القريب، من خلال الأندية والصالات الرياضية التي تمارس فيها هذه اللعبة تحت مظلة اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، على أن يتم اختيار الرياضيين المؤهلين للانضمام إلى المنتخب لخوض الاختبارات الأولية تمهيداً لاختيار الأفضل بينهم.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وقال إن الأمر لن يقتصر على الرجال بل السيدات أيضاً، حيث سيكون الأمر بعهدة عضو مجلس الإدارة، المهندسة منى الشمسي. ودعا الفلاسي كل الرياضيين ومن مختلف الأعمار لاستثمار الفرصة والمشاركة في الاختبارات من خلال أنديتهم للانضمام إلى المنتخب الوطني.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | اتحاد بناء الأجسام يبدأ خطوات تشكيل منتخب اللياقة البدنية في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.