اخبار الرياضة | الوداد بعشرة لاعبين يهزم بلوزداد.. ويقترب من نصف نهائي "أبطال إفريقيا"

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر وضع فريق الوداد المغربي قدما في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا بعدما تغلب على مضيفه شباب بلوزداد الجزائري 1 / صفر مساء أمس في ذهاب دور الثمانية. وحسم الوداد المباراة لصالحه بهدف وحيد سجله المهاجم الكونغولي جي مبينزا في الدقيقة 46 ، ليسهل مهمته في مباراة الإياب المقررة في المغرب مساء الأحد المقبل.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وحقق الوداد الفوز رغم معاناته من النقص العددي في صفوفه إثر طرد جلال الداودي في الدقيقة السابعة. وكانت جولة ذهاب دور الثمانية قد افتتحت مساء الجمعة بتعادل وفاق سطيف الجزائري مع الترجي التونسي سلبيا، ثم شهدت مساء السبت فوز بترو أتلتيكو الأنجولي على ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي 2 / 1 والأهلي المصري على الرجاء المغربي 2 / 1.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | الوداد بعشرة لاعبين يهزم بلوزداد.. ويقترب من نصف نهائي "أبطال إفريقيا" في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.