اخبار الرياضة | الكرة الطائرة عادة سنوية ارتبطت برمضان

اخبار الرياضة | الكرة الطائرة عادة سنوية ارتبطت برمضان
اخبار الرياضة | الكرة الطائرة عادة سنوية ارتبطت برمضان
نشكركم اعزائنا المتابعين لموقع الخليج الان ونتمنى قراءة مميزة لهذا الخبر تحظى كرة الطائرة باهتمام الكثير من الشباب خلال شهر رمضان من كل عام، ويبدأ الاستعداد لها قبل بداية الشهر لتتم ممارستها بعد صلاة التراويح طوال الشهر من قبل اللاعبين الهواة والمحبين للعبة. وارتبطت اللعبة بشهر رمضان تحديداً لقلة الجهد البدني.

وذكر عبدالكريم شباب لاعب كرة طائرة سابق أن رمضان وكرة الطائره جزأ لا يتجزأ، كونها تروح عن النفس، ورياضة جماعية مفعمة بروح التنافس ورمضان فرصة لإنقاص الوزن فممارسة الرياضة مع الصوم وممارسة كرة الطائرة تساعد على ذلك لذا فإنها ارتبطت بالشعر المبارك.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

أوضح محمد حناس أحد مجبي اللعبة، أن ارتباط كرة الطائرة بشهر رمضان يمتد لعشرات السنين، إذ كان في الماضي يجتمع شباب الحي بجانب سكن أحد الأصحاب الذي يتبرع بالكهرباء والكشاف، والجميل أن صغار السن يكونون بالقرب من منازلهم، بعد ذلك أصبحت تنشئ ملاعب في الاستراحات أو الأحياء.

بين المدرب الوطني فيصل الغامدي أن لممارسة الكرة الطائرة نكهة خاصة في رمضان، والجميع يمارسها سواء من صغار أو كبار السن، ولا يعرف سر ممارستها في رمضان، إلا أن مما يميز ممارستها عن غيرها أنها تجمع الأقارب والزملاء في الشهر الكريم.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | الكرة الطائرة عادة سنوية ارتبطت برمضان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن السعودية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن السعودية مع اطيب التحيات.