قطر الان | مؤسسة قطر تحتفل بتخريج دفعة جديدة 10 مايو المقبل | الخليج الان

قطر الان | مؤسسة قطر تحتفل بتخريج دفعة جديدة 10 مايو المقبل | الخليج الان
قطر الان | مؤسسة قطر تحتفل بتخريج دفعة جديدة 10 مايو المقبل | الخليج الان

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع الخليج الان تحتفل مؤسسة قطر بتكريم خريجيها في 10 مايو المقبل، كما تحتفل جامعة حمد بن خليفة بتخريج دفعة 2022 يوم الإثنين 16 مايو المقبل بمركز طلاب المدينة التعليمية، وهم خريجو كليات الدراسات الإسلامية والعلوم والهندسة والعلوم الإنسانية والاجتماعية والقانون والسياسة العامة والعلوم الصحية والحيوية.
وعلى صعيد الفعاليات الثقافية والفنية والدينية والورش العملية تنطلق في الفترة ما بين 6 ـ 16 أكتوبر المقبل بطولة كأس العالم للأطفال، التي تستخدم بطولة كأس العالم للأطفال قوة الرياضة، وتحديدًا الفعاليات الرياضية الدولية الكبرى، لتغيير المفاهيم السلبية ومعاملة الأطفال المرتبطين بالشارع في كل مكان، فقد تمكن المشاركون في البطولة من التغلب على المحن وتجاوز العوائق الكبيرة في طريقهم ليصبحوا نماذج ملهمة ذات إدراك واسع في مجتمعاتهم وعلى مستوى العالم.
وفي شهر ديسمبر المقبل ينطلق مهرجان دريشة للفنون الأدائية بالمدينة التعليمية، ويجمع بين فنون متعددة تتنوع بين المسرح، والشعر، والبحوث، والتعليم، والتكنولوجيا ويستكشف المهرجان طبيعة الفنون الأدائية ويسلط الضوء على جيل جديد من الفنانين المبدعين. كما يمثل مختبرًا للأداء يستمر على مدار العام، مسهمًا بذلك في إشراك الطلاب وتمكينهم في مهرجان سنوي يحول المدينة التعليمية إلى مسرح مفتوح.
وتقدم مؤسسة قطر بمركز طلاب المدينة التعليمية النسخة الرابعة من جائزة قادر في الفترة ما بين 27 مارس وحتى 28 أبريل.
وتهدف الجائزة التي صممت لاكتشاف مواهب الصغار، لتساعد أفراد المجتمع على المشاركة في هذا البرنامج بغض النظر عن قدرتهم المادية، وسيتمكن الفائزون بالجائزة من التسجيل في أحد البرامج الرياضية المخصصة للأشخاص ذوي الإعاقة لمدة عام أكاديمي كامل في مؤسسة قطر مجانًا.
ونفذت المدينة التعليمية برنامجاً حافلاً بالأنشطة والندوات والفعاليات الرمضانية والثقافية والفنية طوال الشهر الفضيل، والتي تنظمها جميع الجامعات المرموقة بمؤسسة قطر.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر قطر الان | مؤسسة قطر تحتفل بتخريج دفعة جديدة 10 مايو المقبل | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.