قطر الان | اختتام منافسات بطولة الشرطة الرمضانية لكرة القدم | الخليج الان

قطر الان | اختتام منافسات بطولة الشرطة الرمضانية لكرة القدم | الخليج الان
قطر الان | اختتام منافسات بطولة الشرطة الرمضانية لكرة القدم | الخليج الان

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع الخليج الان شهد الملعب الفرعي لنادي السد الرياضي، منافسات نهائي بطولة الشرطة الرمضانية لكرة القدم - العاشرة للضباط - والـ 14 للرتب الأخرى ، والتي نظمها الاتحاد الرياضي القطري للشرطة بمشاركة (8) فرق للضباط و(17) فريقا للرتب الأخرى من مختلف إدارات وزارة الداخلية وقوة لخويا.
وبدأت فعالية اليوم الختامي بمباراة جمعت فريقي الإدارة العامة لأمن السواحل والحدود وفريق معهد الشرطة، تمكن خلالها فريق المعهد من اقتناص كأس البطولة وجوائز المركز الأول المخصصة لبطولة الرتب الأخرى بالركلات الترجيحية، وفي المباراة الثانية في بطولة الضباط أنهى فريق كلية الشرطة المباراة في وقتها الأصلي بعد فوزه على فريق معهد الشرطة بهدف نظيف.
وقام العميد خالد حمد العطية بتتويج فريق كلية الشرطة بطلا لهذه النسخة، بينما توج العميد عبد الرحمن ماجد السليطي وصيف البطولة (معهد الشرطة) بجوائز المركز الثاني، وكما توج العميد ناصر جبر النعيمي فريق معهد الشرطة الفائز ببطولة الرتب الأخرى، وتوج المقدم علي سعود الحنزاب فريق أمن السواحل والحدود بميداليات المركز الثاني..
وتقدم العميد خالد حمد العطية بالتهنئة للفائزين بالمراكز الأولى في البطولتين، والذين أبلوا بلاء حسنا من خلال العروض المتميزة بداية من التصفيات التمهيدية للبطولة وصولا للمباراة النهائية ومنصة التتويج.
وقال العطية إن مشاركة الإدارات المختلفة وقوة لخويا في البطولات الرمضانية للاتحاد بعد انقطاع لسنتين، يدل على حرصها الشديد لإنجاح أنشطة وفعاليات الاتحاد، الأمر الذي يحقق أهدافنا المنشودة في نشر ثقافة الرياضة الشرطية وتكريس مفهومها بين منتسبي الوزارة.. مشيدا بالمستوى الفني الجيد والحماس والندية والتي اتسمت بها المباريات الختامية..
ومن جانب آخر أعرب العميد عبد الرحمن ماجد السليطي عن سعادته للمستوى التنظيمي الجيد للبطولة من قبل اتحاد الشرطة موضحا أنها فعالية رياضية سنوية تحرص كلية الشرطة على المشاركة فيها.
وقال إن الرياضة تشعل التنافس الشريف بين فرق وزارة الداخلية وتمنح الشعور الطيب بالولاء والانتماء إلى جهاز الشرطة، مضيفا أن كلية الشرطة تحرص على الرياضة وبناء القدرات البدنية والجسمانية لمرشحي الكلية ودعمهم في المجالات الرياضية كافة، متقدما بالتهنئة لفريق الكلية الذي تمكن من الفوز ببطولة الضباط.
بدوره قال العميد ناصر جبر النعيمي إن هذه البطولة إضافة إلى أنها رياضية، فهي مناسبة اجتماعية يلتقي فيها منتسبو الوزارة من مختلف الإدارات، ورغم قيام الإدارة العامة لأمن السواحل والحدود بتنظيم البطولة الرمضانية الحادية عشرة في هذا الشهر الكريم، إلا أنها حرصت على المشاركة بفريق في هذه البطولة والوصول إلى المباراة النهائية واحراز المركز الثاني، إيمانا بأهمية المشاركة في فعاليات وأنشطة اتحاد الشرطة.
من ناحية أخرى، قال النقيب فيصل سعد الهاجري مساعد مدير معهد الشرطة، إن المعهد شارك بفريقين في هاتين البطولتين وتمكن فريق الرتب الأخرى من الفوز بالبطولة والمركز الثاني لفريق الضباط، متقدما لهم بالشكر والتهنئة على هذا الأداء الجيد.
وأضاف أن البطولات الرمضانية ملتقى سنوي لمنتسبي الوزارة، وتكمن أهميتها في أنها أول بطولة رمضانية بعد التوقف الذي حدث بسبب الجائحة، مؤكدا بأن التدريبات الرياضية في المعهد كانت مستمرة رغم الظروف الصحية في الفترتين الصباحية والمسائية مع مراعاة الإجراءات الاحترازية بتقليل أعداد المشاركين والالتزام بالاشتراطات الصحية وزيادة أعداد المدربين للمحافظة على المستوى المطلوب.
 

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر قطر الان | اختتام منافسات بطولة الشرطة الرمضانية لكرة القدم | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.