قطر الان | حملة لتوزيع سلات غذائية رمضانية على الأسر المتعففة | الخليج الان

قطر الان | حملة لتوزيع سلات غذائية رمضانية على الأسر المتعففة | الخليج الان
قطر الان | حملة لتوزيع سلات غذائية رمضانية على الأسر المتعففة | الخليج الان

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع الخليج الان أطلقت زهرات مدرسة جويرية بنت الحارث الابتدائية للبنات وبتعاون مع جمعية الكشافة والمرشدات القطرية وتحت إشراف الموجه هدى الخالدي مبادرتها الخيرية لعام 2022م، حملة توزيع السلات الغذائية الرمضانية وتقديمها للأسر المتعففة في دوله قطر.
استفادت 50 أسرة من ذوي الدخل المحدود من مشروع السلة الرمضانية، حيث كانت هناك مراعاة لحجم الأسرة من صغيرة ومتوسطة وكبيرة.
وتهدف مدرسة جويرية بنت الحارث من خلالها لتوفير أساسيات المواد الغذائية اللازمة لإفطارالصائمين من الأسر المتعففة والأيتام وذوي الدخل المحدود خلال شهر رمضان المبارك داخل منازلها.
وأوضحت القائدة هدى الخالدي مشرفة الحملة وأن العطاء بمشيئة الله سوف يستمر للوصول إلى أكبر عدد ممكن من السلات الرمضانية خلال شهر رمضان المبارك. وأشارت الخالدي إلى أن الهدف من الحملة يتمثل في التخفيف من معاناة هذه الأسر الفقيرة نظراً لسوء الأوضاع المعيشية التي تمر بها تلك الأسر، ومساعدة المجتمع الفقير الذي لا يستطيع شراء المادة الغذائية في شهر رمضان المبارك، مضيفة أن الحملة تساهم في التقليل من معاناة المجتمع الفقير وإدخال السعادة والسرور لهم خاصة في هذا الشهر الكريم.
وقالت القائدة شيخة المنصوري من مدرسة جويرية بنت الحارث الابتدائيه للبنات إن هذه السلة تأتي ضمن منظومة مساعدات للأسر المتعففة التي تحرص مدرسة جويرية بنت الحارث على وصلها دوما وسد حاجتها بما يكفل لها الكرامة، وأن ذلك كان من خلال مشاريع متنوعة، وبرنامج حفظ النعمة، وغير ذلك من البرامج التي توجه للأسر المتعففة بصورة مباشرة.
يجدر الذكر أن المشروع أشرف عليه كل من القائدة هدى الخالدي من جمعية الكشافة والمرشدات القطرية والقائدة شيخة المنصوري من مدرسة جويرية بنت الحارث الابتدائية للبنات.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر قطر الان | حملة لتوزيع سلات غذائية رمضانية على الأسر المتعففة | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.