قطر الان | "نورثويسترن قطر" تخرّج دفعتي 2020 و2021 حضورياً | الخليج الان

قطر الان | "نورثويسترن قطر" تخرّج دفعتي 2020 و2021 حضورياً | الخليج الان
قطر الان | "نورثويسترن قطر" تخرّج دفعتي 2020 و2021 حضورياً | الخليج الان

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع الخليج الان ستحتفل جامعة نورثويسترن في قطر بتخريج دفعتي عامي 2020 و2021، الذين احتفلوا بتخرجهم بشكل افتراضي خلال فترة الوباء العالمي، وذلك بحضورهم الشخصي في احتفال رسمي يقام 24 أبريل 2022.
وبهذه المناسبة قال مروان الكريدي، عميد جامعة نورثويسترن قطر ومديرها التنفيذي: "برزت مرونة طلبة وخريجي دفعتي 2020 و2021 بشكل كبير خلال فترة الوباء. فقد واكبت الدفعتان أصعب أوقات الوباء سواء كطلبة خلف مقاعد الدراسة، أو كخريجين يستهلون حياتهم المهنية للتو. الآن ومع عودتنا بتمهّل إلى الحياة الطبيعية، نتطلع إلى الاحتفال رسميًا بهؤلاء الأفراد البارزين الذين اكتسبوا مكانة خاصة كأعضاء في مجتمع نورثويسترن من خلال مرونتهم وإنجازاتهم داخل الفصل الدراسي وخارجه".
سيتخلل الحفل كلمة يلقيها كل من فاطمة حسن الرميحي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الدوحة للأفلام، ومورتون شابيرو، رئيس جامعة نورثويسترن، ومروان الكريدي، عميد الجامعة، علماً بأن الخريجين كانوا قد استمعوا سابقاً إلى ديما الخطيب، المديرة الإدارية لمنصة AJ+، ودينا تكروري، مقدمة ومنتجة أولى في AJ+، خلال حفل تخرجهم الافتراضي في عامي 2020 و2021.
خلال الحفل الافتراضي الأول، تفاجأت دفعة 2020 بظهور افتراضي للضيف ستيفن كولبير وهو خريج جامعة نورثويسترن وشخصية تلفزيونية بارزة في الولايات المتحدة. وقد أشار كولبير، إلى مرونة الطلبة في مسيرة ما بعد التخرج، وطلب منهم الصمود والحفاظ على رباطة جأشهم، مع التحلي بالشجاعة والجرأة، ليتمكنوا من الاستمتاع بحياة مميزة وواعدة.
يشكل خريجو عامي 2020 و2021 الذين حضروا الحفل دفعتي التخرج التاسعة والعاشرة لجامعة نورثويسترن قطر. ويمثلون معًا أكثر من 22 دولة، تضم الصين ومصر وغامبيا والهند وإيران والعراق والأردن وكوريا ولبنان والمغرب وباكستان وفلسطين والفلبين وقطر وسنغافورة والسودان والسويد وسوريا وتنزانيا وتونس وأوكرانيا والولايات المتحدة.
كما تجدر الإشارة إلى أن حفل التخرج سيشهد حضور حوالي 100 طالب من الدفعتين. أما حفل تخرج دفعة 2022 فسيقام في المساء التالي حيث سينضم أكثر من 110 طلاب إلى شبكة خريجي جامعة نورثويسترن العالمية التي تضم 250 ألف خريج في الذكرى العاشرة لدفعة التخرج الأولى في جامعة نورثويسترن قطر.
تستمدّ جامعة نورثويسترن قطر التاريخ العريق والبرامج المتميّزة وهيئة التدريس اللامعة من الجامعة الأم في مدينة إيفانستون في ولاية إيلينوي. تأسّست الجامعة بالاشتراك مع مؤسسة قطر، وهي تقدّم لطلّابها الأطر التي تساعدهم على استكشاف العالم ورسم مستقبله من خلال برامجها المتميّزة في مجال الاتصال والصحافة والاتصال الإستراتيجي، بالإضافة إلى الفنون الحرّة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر قطر الان | "نورثويسترن قطر" تخرّج دفعتي 2020 و2021 حضورياً | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.