اخبار الكويت | «الهلال الأحمر» تقيم إفطاراً جماعياً لألف أسرة سورية لاجئة بالأردن | الخليج الأن

اخبار الكويت | «الهلال الأحمر» تقيم إفطاراً جماعياً لألف أسرة سورية لاجئة بالأردن | الخليج الأن
اخبار الكويت | «الهلال الأحمر» تقيم إفطاراً جماعياً لألف أسرة سورية لاجئة بالأردن | الخليج الأن

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع الخليج الان ونشكركم اعزائنا القراء لمتابعة هذا الخبر الأربعاء 2022/4/20

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

المصدر : (كونا)

عدد المشاهدات 1177

 

عمان - (كونا): أقامت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم الأربعاء حفل إفطار شمل ألف أسرة سورية لاجئة في الأردن بدعم من بيت التمويل الكويتي (بيتك) ضمن إطار حملته الإغاثية للاجئين في المملكة بقيمة 1.7 مليون دولار.


وتم خلال الحفل الذي أقيم بالتعاون مع الهلال الأحمر الأردني في العاصمة عمان توزيع كسوة العيد على الأسر السورية وتنظيم أنشطة ومسابقات ترفيهية وتعليمية للأطفال السوريين.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب


وقال مدير التواصل الاجتماعي والعلاقات العامة في بيت التمويل الكويتي عبدالله السيف لـ «كونا» إن الفعالية تأتي ضمن حملة تستمر طيلة شهر رمضان المبارك وتشمل مشروع رغيف الخبز وسلة رمضان بتوزيع طرود غذائية وكسوة العيد و15 ألف وجبة صائم توزع في مختلف مناطق المملكة الأردنية بالإضافة إلى مشاريع خير مماثلة تسبق الشهر الفضيل وتتبعه بقيمة إجمالية تبلغ حوالي 1.7 مليون دولار.
وأكد السيف أهمية الحملة في التخفيف عن اللاجئين السوريين خاصة خلال شهر رمضان وتأثير كسوة العيد في إدخال البهجة إلى قلوب أطفالهم والتخفيف من محنة اللجوء.


من جانبه، قال المتطوع في جمعية الهلال الأحمر الكويتي عبدالعزيز العون لـ «كونا» إن الفعالية المقامة اليوم بالتعاون مع الهلال الأحمر الأردني تشمل ألف عائلة سورية لاجئة في إطار حملة «إفطار الصائم» التي ينظمها الهلال الأحمر الكويتي بتمويل من بيت التمويل الكويتي وتستمر طيلة الشهر الفضيل بمعدل 500 شخص يوميا.


وأثنى العون على جهود الهلال الأحمر الأردني في إنجاح الحملة والوصول إلى العائلات السورية اللاجئة.


بدروه، أشاد رئيس جمعية الهلال الأحمر الأردني محمد الحديد في تصريح مماثل لـ «كونا» بالدور الإنساني للكويت وبالعطاء المتواصل للاجئين السوريين والمجتمعات المحلية المستضيفة للاجئين، مؤكدا أهمية المساعدات الكويتية في تخفيف الأعباء عن الفئات المستهدفة.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الكويت | «الهلال الأحمر» تقيم إفطاراً جماعياً لألف أسرة سورية لاجئة بالأردن | الخليج الأن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الانباء الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الانباء الكويتية مع اطيب التحيات.