اخبار الكويت | الخالد: التواصل مع البعثات الديبلوماسية في أجواء رمضان | الخليج الأن

اخبار الكويت | الخالد: التواصل مع البعثات الديبلوماسية في أجواء رمضان | الخليج الأن
اخبار الكويت | الخالد: التواصل مع البعثات الديبلوماسية في أجواء رمضان | الخليج الأن

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع الخليج الان ونشكركم اعزائنا القراء لمتابعة هذا الخبر الاثنين 2022/4/18

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

المصدر : الرياض

عدد المشاهدات 5393

أقامت سفارتنا لدى المملكة العربية السعودية الغبقة الرمضانية لرؤساء البعثات الديبلوماسية الخليجية والعربية في العاصمة (الرياض) بحضور الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية د.نايف الحجرف.

وقال عميد سفراء الخليج لدى المملكة العربية السعودية السفير الشيخ علي الخالد في تصريح لـ«كونا» على هامش الغبقة ان هذه العادات الرمضانية الكريمة توطد العلاقات الأخوية بين في اجواء رمضانية طيبة.

وأكد السفير الشيخ علي الخالد الحرص على التواصل مع جميع البعثات الديبلوماسية في اجواء العادات الأصيلة لمجتمعاتنا خاصة في مثل مناسبة شهر رمضان الكريم.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

من جهته، قال السفير الجزائري لدى المملكة د.محمد بوغازي ان هذه الأجواء الأخوية الطيبة خاصة في هذه الأيام الرمضانية المباركة تؤكد على أصالة الشعوب العربية في التزاور والتآزر والسعي دائما نحو الخير والتعاون.

واكد السفير بوغازي ان شهر رمضان الفضيل تزداد فيه صلة الإنسان بربه بالطاعات وكمسلمين نعتبر هذا الشهر شهرا للتواصل بين الاخوان والأحبة.

من جهته، اعرب وكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم السعودية السفير خالد السحلي في تصريح لـ «كونا» عن السعادة البالغة في هذه الأجواء الرمضانية الروحانية مؤكدا ان الالتقاء مهم جدا خاصة بما يعزز علاقات السلك الديبلوماسي والدولة المضيفة المملكة العربية السعودية وهو امتداد لعاداتنا وتقاليدنا الأصيلة.

وأضاف السفير السحلي ان هذا اللقاء مهم خاصة بعد الانقطاع بسبب جائحة فيروس «كورونا» ومع بداية الانفراج وعودة الأمور الى طبيعتها في الالتقاء والاجتماع وتبادل الآراء لافتا الى الحاجة له في هذا الوقت وهي البادرة الطيبة التي قام بها السفير الشيخ علي الخالد بهذه السنة الحسنة التي سنها سفراء دول مجلس التعاون والدول العربية.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الكويت | الخالد: التواصل مع البعثات الديبلوماسية في أجواء رمضان | الخليج الأن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الانباء الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الانباء الكويتية مع اطيب التحيات.