الامارات الان | هوايات قاتلة تصطاد «أصحابها» بعلاقات محفوفة بالخطر | اخبار الامارات

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي لقطات مصورة، يظهر فيها أشخاص وهم يعانقون أو يداعبون حيواناتهم المفترسة، كأن غريزة القتل التي نشأت عليها بنات نوعها قد تعطلت لديها.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وتجتذب هذه النوعية من اللقطات أعداداً كبيرة من المتابعين، بعد أن تستوقفهم المشاهد الخطرة التي يظهر فيها مقتنو حيوانات، مثل الأفاعي والأسود والتماسيح والضباع، وهم يتصرفون كما لو كانوا في حضرة أصدقاء لهم، بسبب صعوبة ممارسة هذه النوعية من الهوايات القاتلة، أو غير المألوفة.

وفيما يشترك مقتنو الحيوانات المفترسة في عدد من السمات، أبرزها الانتماء إلى طبقة اجتماعية مرفهة، والاستمتاع بالمغامرة، يتساءل كثيرون عن الكلفة المالية لتربية حيوان مفترس داخل المنزل أو المزرعة، خصوصاً أن بعضها يحتاج إلى ما يزيد على 10 كيلوغرامات من اللحم يومياً.

ما موقف القانون من تربية الحيوانات المفترسة؟ وهل هناك شروط لتجارتها، واقتنائها، وما الجهات المختصة بالرقابة عليها؟

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

• تساؤلات عن الكلفة المالية لتربية حيوان مفترس داخل المنزل أو المزرعة خصوصاً أن بعضها يحتاج إلى 10 كيلوغرامات من اللحم يومياً.

• مقتنو الحيوانات المفترسة يشتركون بسمات أبرزها الانتماء إلى طبقة اجتماعية مرفهة وحب المغامرة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | هوايات قاتلة تصطاد «أصحابها» بعلاقات محفوفة بالخطر | اخبار الامارات في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.