البحرين الان | البناي: اقتصادنا الوطني بخير ويسير نحو التعافي | الخليج الان البحرينية

البحرين الان | البناي: اقتصادنا الوطني بخير ويسير نحو التعافي | الخليج الان البحرينية
البحرين الان | البناي: اقتصادنا الوطني بخير ويسير نحو التعافي | الخليج الان البحرينية

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر أكد النائب عمار البناي، أن نهج ورؤية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم، وسياسة الحكومة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد أل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء أسهمت في تعزير الاقتصاد الوطني بمملكة البحرين من خلال تبني المبادرات الفاعلة والبرامج المبتكرة التي تدعم المسارات التنموية والتطويرية، نحو تحقيق المؤشرات الإيجابية لاقتصاد قوي ومزدهر، ومستقبل واعد لشباب البحرين.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وأضاف أن مملكة البحرين تمكنت من تسجيل مؤشرات إيجابية ونوعية في مختلف القطاعات، من خلال تحقيق أهداف خطة التعافي الاقتصادي، خلال فترة وجيزة، الأمر الذي يمثل إنجازاً وطنياً ونقطة تحول تاريخية في اقتصادنا الوطني، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعيشها اكبر اقتصادات العالم.

واعتبر أن استمرار تحقيق أهداف التوازن المالي يعطي دفعة معنوية للمواطن البحريني، وتطمئن الجميع بأن اقتصادنا الوطني بخير ويسير نحو التعافي والازدهار، بتكاتف الجميع، إذ يحمل المستقبل الكثير من التفاؤل للمواطن بالدرجة الأولي.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وأشاد بالجهود المثمرة التي يقودها سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، من أجل استدامة تطوير الأداء والأنظمة الحكومية، وتعزيز المسيرة التنموية الشاملة بمملكة البحرين بهدف حصد المزيد من المنجزات الوطنية التي تعود بالنفع والخير على المواطن البحريني بالدرجة الأولى.

وأثنى على جهود الحكومة في تقريب وجهات النظر دوماً بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، وتعزير سبل التواصل والتعاون في سبيل تحقيق التعافي الاقتصادي وتعزيز الاستقرار المالي، والذي يمثل انطلاقة حقيقية وقوية نحو تحقيق كافة تطلعات المواطنين ونماء الوطن.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر البحرين الان | البناي: اقتصادنا الوطني بخير ويسير نحو التعافي | الخليج الان البحرينية في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن البحرينية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن البحرينية مع اطيب التحيات.