البحرين الان | "تمكين شباب الهملة" يقيم مسابقته الثقافية الرمضانية النسائية | الخليج الان البحرينية

البحرين الان | "تمكين شباب الهملة" يقيم مسابقته الثقافية الرمضانية النسائية | الخليج الان البحرينية
البحرين الان | "تمكين شباب الهملة" يقيم مسابقته الثقافية الرمضانية النسائية | الخليج الان البحرينية

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر اقام مركز تمكين شباب الهملة مسابقته الثقافية الرمضانية للنساء في نسختها الثانية في مقر المركز وسط حضور وتشجيع نسائي للفرق المشاركة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وقد صرحت بتول السيد رئيس مركز تمكين شباب الهملة، أن اللجنة الثقافية والاجتماعية بالمركز تحرص على إقامة هذا البرنامج الثقافي بهدف خلق جو المنافسة والتحدي بين نساء المنطقة. كما لا يخلو من إثراء معلوماتهم وإبراز وصقل قدراتهم العلمية، حيث أعدت المسابقة زينب صالح- عضو اللجنة الثقافية باستخدام برنامج كاهوت حيث نوعت الاسئلة لتغطي مختلف العلوم كالدين، الهندسة، الرياضة، التاريخ، الجغرافيا، الأحياء وغيرها.

وقد شاركت أربع فرق شبابية للفئة العمرية 18 -35 سنة على جولتين بنظام إخراج المغلوب. انتهت الجولة الأولى بخسارة كل من السلام والمنتصر. ثم تنافست مجموعتان في الجولة النهائية فتغلب فريق عبق بقيادة ولاء العريبي ليحصل على المركز الأول والبنفسج بقيادة مريم عبد الكريم على المركز الثاني.

وفي ختام الأمسية تم تكريم الفائزين ومعد المسابقة من قبل رئيس المركز بتول السيد. كما تم توزيع جوائز الجمهور الذي تواصل بشكل فعال من خلال استمراره في الحضور بالمركز. هذا وقد قدمت بتول السيد جزيل الشكر للجنة المنظمة والنساء المشاركات، كما أخصت بالشكر إلى معد المسابقة حيث أضافت زينب صالح هذا العام الأسئلة الحركية العملية بجانب الإلكترونية مما أظهر المسابقة بشكل مغاير وتفاعلي، ودعت بتول السيد جميع الفتيات للمشاركة في برامج المركز النسائية القادمة حيث أكدت على أن نجاح الفعاليات والبرامج مرهون بدعم شباب وبنات المنطقة.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر البحرين الان | "تمكين شباب الهملة" يقيم مسابقته الثقافية الرمضانية النسائية | الخليج الان البحرينية في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن البحرينية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن البحرينية مع اطيب التحيات.