البحرين الان | بحث تطوير الأسواق المركزية وصيانة الحدائق والمخططات التفصيلية بمحافظة العاصمة | الخليج الان البحرينية

البحرين الان | بحث تطوير الأسواق المركزية وصيانة الحدائق والمخططات التفصيلية بمحافظة العاصمة | الخليج الان البحرينية
البحرين الان | بحث تطوير الأسواق المركزية وصيانة الحدائق والمخططات التفصيلية بمحافظة العاصمة | الخليج الان البحرينية

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر أكد سعادة م. عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني على الدور الذي يلعبه مجلس أمانة العاصمة والمجالس البلدية في مسيرة البناء والتطوير مؤكدا حرص الوزارة على تعزيز التنسيق والتواصل المستمر مع المجالس بما يسهم في ضمان سير المشروعات والخدمات وفق الخطط المقررة لها.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

جاء ذلك خلال استقبال وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في مكتبه بشئون البلديات رئيس وأعضاء مجلس أمانة العاصمة برئاسة م. صالح طرادة رئيس مجلس أمانة العاصمة لبحث مجمل القضايا التي تهم محافظة العاصمة وتدخل في اختصاصات الوزارة بحضور عدد من مسئولي الوزارة.

وفي بداية اللقاء، رحب خلف برئيس وأعضاء مجلس أمانة العاصمة، مشيداً بدور المجلس في دعم وتطوير التجربة البلدية، ومبدياً استعداد الوزارة للتعاون مع المجلس وأعضائه في المجالات كافة التي تخدم مسيرة التنمية الحضرية الشاملة في البلاد.

وناقش الوزير مع أعضاء مجلس أمانة العاصمة عددا من المشاريع الخدمية في المحافظة ومن بينها مشروع تنمية المدن والقرى (الترميم وعوازل الامطار والحالات الطارئة)، حيث أكد سعادة الوزير أن هذا المشروع هو خدمة اجتماعية تقدم للمواطنين حيث نسعى للمحافظة عليه وتطويره، وكذلك تم نقاش موضوع المخططات التفصيلية التي تم اعتمادها من المجلس أمثال مخطط النبيه صالح ، وتوبلي ، وسترة وبقية المخططات على جانب مناقشة تطوير الأسواق المركزية في محافظة العاصمة وهي أسواق المنامة وجدحفص وسترة حيث قدم سعادة الوزير شرحا عن مشاريع التطوير والتحسين القائمة إلى جانب الخطط المستقبلية لتطوير هذه الأسواق.

وبحث الاجتماع كذلك موضوع صيانة الحدائق حيث أكد سعادة الوزير على أهمية الصيانة المستمرة في الحدائق، بالإضافة الى مناقشة موضوع الكلاب الضالة والحلول المقترحة لها.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وناقش الاجتماع طلبات إنشاء المرتفعات، وكذلك تم طرح قرارات الاستملاكات في محافظة العاصمة وتنفيذها بما يخدم المشاريع الخدمية في المحافظة.

وتناول الاجتماع أيضا مقترح تعديل بعض نصوص واحكام الفصل السادس من اللائحة التنفيذية لقانون البلديات والقرار الوزاري رقم (22) لسنة 2005، ومقترح زيادة الكفاءة التشغيلية بما يتناسب وخفض المصروفات والتكاليف وزيادة الإيرادات، ومقترح تعديل قرار تخفيض الرسوم البلدية.

وفي ختام اللقاء، أشاد أعضاء مجلس أمانة العاصمة بدور الوزير والخدمات المختلفة التي تقدمها وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، مؤكدين أهمية التواصل بين الوزارة والمجلس البلدي بما يخدم أهالي العاصمة والمقيمين فيها.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر البحرين الان | بحث تطوير الأسواق المركزية وصيانة الحدائق والمخططات التفصيلية بمحافظة العاصمة | الخليج الان البحرينية في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن البحرينية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن البحرينية مع اطيب التحيات.