العالم الان | توب 5: تفاعلات حرق المصحف في السويد.. وتعديلات دخول وإقامة الأجانب بالإمارات | khaleej now

العالم الان | توب 5: تفاعلات حرق المصحف في السويد.. وتعديلات دخول وإقامة الأجانب بالإمارات | khaleej now
العالم الان | توب 5: تفاعلات حرق المصحف في السويد.. وتعديلات دخول وإقامة الأجانب بالإمارات | khaleej now

نشكركم اعزائنا المتابعين لموقع الخليج الان ونتمنى قراءة مميزة لهذا الخبر

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

من حرق المصحف والاحتجاجات والشغب في السويد إلى مطالبة برلمان الأردن بطرد سفير إسرائيل، واعتماد حكومة الإمارات تعديلات دخول وإقامات الأجانب للزائرين والمقيمين، مرورًا بالخطر الأكبر الذي "لا يتحدث عنه أحد" حاليًا على الاقتصاد العالمي، وصولا إلى عُماني خطف الأنفاس خلال نزوله الفالق الصخري العظيم في جبل شمس... إليكم ملخص يومي من CNN بالعربية بعناوين بعض أبرز القصص المتنوعة من الشرق الأوسط والعالم.

حرق المصحف واحتجاجات وشغب في السويد.. ماذا حدث في عطلة نهاية الأسبوع؟

أدانت دول عربية حرق القرآن على يد زعيم سياسي دنماركي يميني متطرف، واندلعت اشتباكات عنيفة في أنحاء جنوب السويد خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث خرج محتجون مضادون إلى الشوارع احتجاجًا على مظاهرة مناهضة للمسلمين.

برلمان الأردن يطالب بطرد سفير إسرائيل.. وعبدالله الثاني يتصل بالسيسي وتميم ومحمد بن زايد

أجرى العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، الاثنين، عدة اتصالات هاتفية مع قادة وزعماء عرب وأوروبيين، في ظل تصاعد المواجهات بين الإسرائيليين والفلسطينيين في القدس.

للزائرين والمقيمين.. حكومة الإمارات تعتمد تعديلات دخول وإقامات الأجانب

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

أعلن مجلس الوزراء الإماراتي برئاسة الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الدولة رئيس الوزراء حاكم دبي، اللائحة التنفيذية للمرسوم بقانون اتحادي في شأن دخول وإقامة الأجانب، وتعديلاتها بهدف تعزيز مكانة الإمارات كوجهة للعيش والعمل والاستثمار

"لا يتحدث عنه أحد".. ما الخطر الأكبر حاليًا على الاقتصاد العالمي؟

يخضع ما يقارب 400 مليون شخص في 45 مدينة في الصين للإغلاق الكامل أو الجزئي كجزء من سياسة الصين الصارمة لمواجهة انتشار كورونا. وفقًا لبيانات من نومورا القابضة، فإنهم يمثلون معًا 40٪، أو 7.2 تريليون دولار، من الناتج المحلي الإجمالي السنوي

عُماني يخطف الأنفاس خلال نزوله الفالق الصخري العظيم في جبل شمس

هل تحب أن تعيش تجربة تزيد إلى حد هائل مستوى الأدرينالين لديك، إذا سنحت لك الفرصة؟ ستعرف جواب المرشد السياحي العُماني، محمد الهادي، على الفور عند مشاهدته معلقًا بحبل على ارتفاع 150 مترًا في جبل شمس.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر العالم الان | توب 5: تفاعلات حرق المصحف في السويد.. وتعديلات دخول وإقامة الأجانب بالإمارات | khaleej now في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري CNN Arabic ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي CNN Arabic مع اطيب التحيات.