اخبار الرياضة | اتحاد كرة اليد ينظم دورة «عقلية البطل الرياضي»

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر تنظم لجنة المدربين في اتحاد الإمارات لكرة اليد دورة تدريبية بعنوان «عقلية البطل الرياضي»، الثلاثاء المقبل، بنظام الاتصال المرئي عن بُعد. ويشرف على الدورة عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد رئيس لجنة المدربين، فيصل حسن الطواش، ويحاضر فيها المحاضر الدولي البحريني نبيل طه.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وأعلن الاتحاد في بيان له أن باب التسجيل مفتوح للاستفادة منها في بناء وتطوير عقلية اللاعبين الأبطال والنجوم، من أجل الحفاظ عليهم لأطول فترة ممكنة واستثمارهم في تحقيق الإنجازات، وتقديم القدوة والنموذج للأجيال الجديدة. وتتضمن محاور الدورة مفهوم القوة الذهنية، ومعايير قياسها عند اللاعبين، وأفضل الاستراتيجيات لتعزيز وجودها والارتقاء بها لدى لاعبي الفريق، خصوصاً أنها تصنع الفارق في أداء الفرق والمنتخبات في اللحظات الحاسمة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | اتحاد كرة اليد ينظم دورة «عقلية البطل الرياضي» في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.