اخبار الرياضة | اليوناني غونياس يقود بيراميدز اليوم

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر أعلن نادي بيراميدز لكرة القدم تعيين اليوناني تاكيس غونياس، مدرباً جديداً للفريق، خلفاً لإيهاب جلال المنتقل لقيادة منتخب «الفراعنة».

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وأشار النادي إلى أن غونياس بدأ أول من أمس، في قيادة الحصة التدريبية لبيراميدز استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري. وسبق لغونياس أن قاد بيراميدز في نهاية الموسم الماضي، وتولى إدارة الفريق في 12 مباراة، فحقق خمسة انتصارات وستة تعادلات وخسارة واحدة.

كما كان على رأس فريق وادي دجلة بين 2018 و2020 قبل أن يهبط الفريق الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الثانية. ورحّب الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، ممدوح عيد، بعودة غونياس، مشيراً إلى تجربته الناجحة مع النادي نهاية الموسم الماضي، التي كانت «دافعاً لقرار عودته».

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | اليوناني غونياس يقود بيراميدز اليوم في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.