اخبار الرياضة | مهرجان منصور بن زايد للخيول العربية الأصيلة في ضيافة فرنسا اليوم

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر يستضيف مضمار لاتست دو بوش الفرنسي، عصر اليوم، فعاليات كأس مهرجان سباقات منصور بن زايد العالمي للخيول العربية الأصيلة «بري دورمان» للفئة الثالثة لتحدي الأمهار والمهرات في سن أربع سنوات فقط، لمسافة 1900 متر.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

ويقام المهرجان في نسخته الـ14، تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، بهدف تشجيع الملاك والمربين على تربية واقتناء الخيول العربية الأصيلة، التي باتت لها قاعدة عريضة واهتمام كبير في أوروبا.

ويشارك في السباق، البالغة جائزته المالية 20 ألف يورو، ستة خيول، أبرزها «سلوى» للشيخ عبدالله بن خليفة آل ثاني، بإشراف توماس فوسي، وقيادة اوليفييه بيلييه، وحقق ابن «كالينو» المركز الأول في آخر مشاركة له.

وينافس على اللقب «عاجل» للشقب ريسنج، بإشراف توماس فورسي، وقيادة جيروم كابري، وسبق له الحلول في المركزين الرابع والخامس في سباقات الفئة الأولى، وهناك «ازمير دو كارير» ليحيى راشد المسروري، بإشراف توماس دوميلو، وقيادة الفارس غوليوم جود ـ جاي.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

ويدخل بقوة إلى صلب المنافسة «ادلبار» لاكيور جولي اوكيل، بإشراف توماس دوميلو، وقيادة ايملين ريفولت، وهو غير مهزوم في آخر سباقين.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | مهرجان منصور بن زايد للخيول العربية الأصيلة في ضيافة فرنسا اليوم في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.