اخبار الرياضة | صحيفة: رودريغيز مصمّم على مغادرة الريان.. ووجهته العين

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر أكدت صحيفة «تي أن تي» الأميركية، في نسختها باللغة الإسبانية، أن لاعب فريق الريان القطري، الكولومبي جيمس رودريغيز، مصمم على مغادرة ناديه الحالي، والانتقال إلى دوري آخر قد يكون فريق العين متصدر ترتيب دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وأشارت الصحيفة، في عددها أول من أمس، إلى أن لاعب ريال مدريد الإسباني السابق لم يشارك مع ناديه في الآونة الأخيرة، وأنه بات قريباً من مغادرة النادي، وأن الوجهة المتوقعة هي الانتقال لصفوف العين.

وكانت إدارة نادي العين نفت في وقت سابق وجود أي رغبة في التعاقد مع اللاعب، فيما لم يشارك رودريغيز في أي مباراة مع الريان، في الجولات الخمس الماضية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بداعي الإصابة.

يذكر أن رودريغيز، 30 عاماً، يعد من أبرز اللاعبين في منتخب كولومبيا، إذ بزغ مع الفريق في كأس العالم 2014 وقاده للتأهل إلى ربع النهائي، لينتقل عقب البطولة من موناكو الفرنسي إلى ريال مدريد الإسباني في صفقة كبيرة بلغت قيمتها 75 مليون يورو، ولعب مع «الملكي» ثلاثة مواسم، ثم انتقل إلى بايرن ميونيخ الألماني لمدة موسمين على سبيل الإعارة، قبل أن ينتقل في 2020 من دون مقابل إلى إيفرتون الإنجليزي، ومنه إلى الريان القطري.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

• لاعب ريال مدريد الإسباني السابق لم يشارك مع الريان في الآونة الأخيرة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | صحيفة: رودريغيز مصمّم على مغادرة الريان.. ووجهته العين في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.