اخبار الرياضة | تقدّم «إسباني» مزدوج نحو «ختام دبي» للغولف

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر قطع الثنائي الإسباني بابلو لارازابال وأدريان أوتايجو خطوة كبيرة نحو التأهل إلى بطولة جولة دي بي وورلد التي تُعد ختام الموسم، وتقام في عقارات جميرا للغولف في دبي في شهر نوفمبر المقبل، وذلك بعد تقدمهما على الترتيب العالمي الأسبوعي لجولة «دي بي وورلد» التي تقام برعاية موانئ دبي العالمية.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وتقدم الإسباني بابلو لارازابال للمركز الرابع في الترتيب العالمي لجولة «دي بي وورلد» بعد فوزه بلقب بطولة «أي أس بي إس هاندا» الإسبانية، البالغ مجموع جوائزها المالية مليوني دولار مطلع الأسبوع الجاري، ليرفع رصيده الإجمالي هذا الموسم إلى 1142.7 نقطة.

ويعتبر هذا اللقب السابع بالإجمالي في الجولة في مسيرة اللاعب البالغ 38 عاماً، والأول له هذا الموسم، بما يجعله مرشحاً فوق العادة للتواجد في الختام الكبير في شهر نوفمبر المقبل في دبي.

ونجح مواطنه أدريان أوتايجو الذي يعتبر من المقيمين في دبي، حيث اختار الاستقرار في دولة الإمارات خلال مواصلة مسيرته الاحترافية بالغولف، في الحصول على المركز الثاني في البطولة، ليتقدم بدوره 25 خطوة ويصبح في المركز الـ17 في ترتيب جولة «دي بي وورلد» برصيد 584 نقطة. وواصل النرويجي فيكتور هوفلاند تربعه على صدارة ترتيب الموسم الحالي لجولة «دي بي وورلد»، برصيد 1893.2 نقطة، بعدما سبق أن توج بلقب بطولة دبي ديزرت كلاسيك برعاية Slync.io، في شهر يناير الماضي، ويليه بالمركز الثاني الإيرلندي الشمالي روري ماكلروي برصيد 1729.1 نقطة، وبالمركز الثالث البلجيكي توماس بيترز الذي حقق لقب أبوظبي إتش إسي بي سي، إلى المركز الثالث برصيد 1528.5 نقطة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

يذكر أن الموسم الحالي لجولة «دي بي وورلد» يشهد إقامة 45 بطولة في 24 دولة مختلفة، في سباق مثير للفوز بلقب الموسم الذي يسدل الستار عليه في دبي.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | تقدّم «إسباني» مزدوج نحو «ختام دبي» للغولف في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.