اخبار الرياضة | الزمالك يستعيد جهود بن شرقي في مواجهة المصري

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر  استعاد الجهاز الفني لفريق لزمالك جهود لاعبه المغربي أشرف بن شرقي قبل مواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها الخميس على ملعب الجيش المصري ببرج العرب ضمن منافسات الدوري المصري لكرة القدم .

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وكان اشرف بن شرقي قد تغيب الفترة الماضية عن مباريات الزمالك بسبب الإيقاف.

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة المصري البورسعيدي.

وذكر الموقع الرسمي للزمالك اليوم الثلاثاء ان القائمة ضمت كل من محمد أبو جبل ومحمد عواد والسيد عطية في حراسة المرمي ومعه محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح وحازم إمام وطارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر ويوسف إبراهيم أوباما ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وأيمن حفني ورزاق سيسيه وسيد محمد عبد الله وعمر السعيد وسيف الجزيري.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 35 نقطة بعد خوضه 15 مباراة، بفارق أربع نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني والذي خاض 12 مباراة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | الزمالك يستعيد جهود بن شرقي في مواجهة المصري في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.