اخبار الرياضة | مانشستر سيتي يضع قدما في نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز مثير على ريال مدريد

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر  وضع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي قدما في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما حقق انتصارا مثيرا أمام ضيفه ريال مدريد الإسباني وتغلب عليه 4 / 3 اليوم الثلاثاء في ذهاب الدور قبل النهائي.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وافتتح كيفن دي بروين التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة الثانية ثم أضاف زميله جابرييل خيسوس الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 11 قبل أن يرد ريال مدريد بهدف سجله كريم بنزيمة في الدقيقة 33.

وفي الشوط الثاني، أضاف فيل فودين الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 53 ثم سجل فينيسيوس جونيور الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 55، وأضاف  برناردو سيلفا الهدف الرابع لمانشستر سيتي في الدقيقة 74 قبل أن يختتم كريم بنزيمة التسجيل بالهدف الثالث لريال مدريد وسجله من ضربة جزاء في الدقيقة 82.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | مانشستر سيتي يضع قدما في نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز مثير على ريال مدريد في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.