الرياضة القطرية | السد يبحث عن مصالحة الجماهير وتحقيق فوز معنوي في مواجهة الغد بدوري أبطال آسيا | قطر الان

الرياضة القطرية | السد يبحث عن مصالحة الجماهير وتحقيق فوز معنوي في مواجهة الغد بدوري أبطال آسيا | قطر الان
الرياضة القطرية | السد يبحث عن مصالحة الجماهير وتحقيق فوز معنوي في مواجهة الغد بدوري أبطال آسيا | قطر الان

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع الخليج الان  أكد الإسباني خافي غراسيا، المدير الفني لفريق السد، ثقته الكبيرة بقدرة فريقه على ختام مشواره في دوري أبطال آسيا بفوز معنوي في مواجهة الغد أمام نظيره الفيصلي السعودي التي تقام بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، لحساب الجولة السادسة والأخيرة ضمن المجموعة الخامسة من المسابقة.
وأضاف غراسيا ،خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، "الوضع صعب جداً، نخوض لقاء الغد بعد أن فقدنا أملنا بالتأهل، ويجب علينا اللعب بمستوى جيد لإرضاء الجماهير وتحقيق نتيجة ايجابية".
وتابع "يجب أن نلعب بكل قوة من أجل احترامنا لأنفسنا كمدربين ولاعبين وللبطولة، وسنسعى لتقديم المستوى الذي يليق بفريق السد، وتعويض ما حدث في الجولتين الماضيتين، لافتا إلى أن لاعبيه سيلعبون من أجل تحقيق انتصار معنوي، معربا عن ثقته الكبيرة بجميع اللاعبين للظهور بصورة مغايرة وقدرتهم على تحقيق الفوز لتعويض الأداء المخيب".
بدوره، أكد بيدرو ميجيل مدافع فريق السد، رغبة زملائه بتحقيق نتيجة مرضية في لقاء الغد، معربا عن ثقته الكبيرة بتقديم العرض المطلوب والعودة لسكة الانتصارات.
وقال "بلا شك الخروج المبكر من البطولة يعد مؤلما بالنسبة لنا، ونعلم أن المهمة غدا لن تكون سهلة لاسيما أن الفريق المنافس يتطلع للتأهل، وعلينا أن نظهر أفضل ما لدينا لمصالحة جماهيرنا، وتعويض خسارتنا أمام الفيصلي في لقاء الذهاب"، مضيفا "تنتظرنا مواجهة في غاية الاهمية، خرجنا من البطولة ونحن غير سعداء بذلك، ويجب أن نقدم أفضل ما لدينا في مواجهة الفيصلي غدا لختام مشاركتنا بصورة جيدة، ونعد جماهيرنا بالظهور بالمستوى المأمول".
ويحتل السد، المركز الرابع والأخير في المجموعة برصيد أربع نقاط ، فيما يتصدر الفيصلي السعودي الترتيب برصيد تسع نقاط ، ويحتل ناساف الأوزبكي المركز الثاني برصيد ثماني نقاط، ويحل الوحدات في المركز الثالث برصيد خمس نقاط.
ويتأهل إلى دور الستة عشر لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.
 

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة القطرية | السد يبحث عن مصالحة الجماهير وتحقيق فوز معنوي في مواجهة الغد بدوري أبطال آسيا | قطر الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.