اخبار الرياضة | برشلونة يمدد عقد أراوخو حتى 2026.. بفنجان "متّة" (فيديو)

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر مدّد برشلونة الإسباني لكرة القدم عقد مدافعه الدولي الأوروغوياني رونالد أراوخو حتى 2026، وفق ما أعلن النادي الكاتالوني في بيان، الثلاثاء.
وحدّد برشلونة قيمة البند الجزائي في عقد الأوروغوياني البالغ 23 عاماً بمليار يورو، وهو مبلغ خيالي مشابه لذلك الذي حدده بالنسبة للاعبيه الشبان الممددة عقودهم مؤخراً، مثل أنسو فاتي وبدري.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

 

ويدافع أراوخو عن ألوان الفريق الأول لبرشلونة منذ 2019 بعدما ارتبط بعقد مع "بلاوغرانا" حتى 2023 حين انضم الى الفريق الرديف في صيف 2018 قادماً من بوسطن ريفر الأوروغوياني.
وأعلن النادي الكاتالوني عن تمديد العقد عبر مقطع فيديو نُشر على تويتر يظهر أراوخو وهو يحتسي المتة (مشروب ساخن شعبي في أميركا الجنوبية) مع ختم 2026 على الكوب.
وأصبح الأوروغوياني أحد الركائز الأساسية في دفاع برشلونة منذ استلام تشافي مهام الاشراف على الفريق في نوفمبر الماضي خلفاً للهولندي رونالد كومان، وهو خاض 39 مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | برشلونة يمدد عقد أراوخو حتى 2026.. بفنجان "متّة" (فيديو) في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.