اخبار الرياضة | ديبالا يسجل الهدف رقم 81 في الدوري الإيطالي

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر قاد الأرجنتيني باولو ديبالا، فريقه يوفنتوس، لتحقيق فوز صعب وثمين على مضيفه ساسولو (2-1)، في مباراة أقيمت، الاثنين، في ختام منافسات المرحلة الـ34 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وسجل ديبالا الهدف الأول في الدقيقة 45 من تسديدة قوية ليساهم في فوز يوفنتوس.

وبحسب شبكة "أوبتا" لإحصاءات كرة القدم، فإن ديبالا بهدفه أمام ساسولو، وصل إلى الهدف رقم 81 له بالدوري الإيطالي بقميص يوفنتوس.

وأضافت: "ديبالا بهذا الرقم عادل البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس السابق، ليصبح في المرتبة العاشرة في جدول ترتيب هدافي اليوفي في الدوري عبر التاريخ".

يذكر أن رونالدو دافع عن ألوان يوفنتوس لثلاثة مواسم (من 2018 حتى 2021)، قبل أن يرحل عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ليعود لفريقه القديم مانشستر يونايتد.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

ويحتل يوفنتوس حاليا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة، وبات قريبا من حجز بطاقته للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | ديبالا يسجل الهدف رقم 81 في الدوري الإيطالي في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.