اخبار الرياضة | الفلبيني مارفن بطل «الشطرنج السريع» في مهرجان «رمضان العين»

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر توّج الدولي الفلبيني ماركوس مارفن، بلقب بطولة الشطرنج السريع في ختام منافسات مهرجان رمضان الدولي للشطرنج، الذي نظمه نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شارك في بطولة الشطرنج السريع 53 لاعباً ولاعبة من تسع دول. وحصد الدولي الفلبيني ماركوس مارفن 6.5 نقاط، وحل في المركز الثاني الدولي الفلبيني ديماركوت برصيد 6 نقاط، بينما فاز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية الدولي الفلبيني نيلمان لاجوتين برصيد 5.5 نقاط.

وفازت الإماراتية عائشة الشامسي بجائزة أفضل لاعبة (5 نقاط)، وفاز حمد ناصر الشامسي بجائزة أفضل لاعب إماراتي (5 نقاط)، وحصدت أمل فاضل الشامسي جائزة أفضل لاعبة إماراتية (4 نقاط)، وحصد غيث النعيمي جائزة أفضل لاعب عيناوي (5 نقاط)، وفازت موزة المعمري بجائزة أفضل لاعبة عيناوية (4 نقاط)، وحصدت شيخة عبدالله جائزة أفضل لاعبة مبتدئة، وفاز محمد الخميري بجائزة أفضل لاعب مبتدئ.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | الفلبيني مارفن بطل «الشطرنج السريع» في مهرجان «رمضان العين» في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.