اخبار الرياضة | البرازيل تواجه الأرجنتين وديا في أستراليا

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر يلتقي المنتخب الأرجنتيني مع نظيره البرازيلي في مباراة ودية ستجمع بينهما في أستراليا يوم 11 يونيو المقبل. وأثارت أخر مواجهة بين الفريقين جدلا كبيرا، حيث التقيا في ساو باولو في سبتمبر الماضي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، لكن المباراة توقفت بعد مضي خمس دقائق فقط من بدايتها عقب نزول سلطات الصحة البرازيلية إلى أرض الملعب للاعتراض على مشاركة أربعة من لاعبي المنتخب الأرجنتيني بعد انتهاكهم للوائح مكافحة كورونا.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وتأهل الفريقان بالفعل لمونديال قطر، لكن المباراة الملغاة بينهما لم تعاد حتى الآن. وأكدت حكومة ولاية فيكتوريا اليوم أن مباراة السوبر كلاسيكو بين البرازيل والأرجنتين ستقام على ملعب ملبورن للكريكيت ، بعد خمسة أعوام من مواجهة الفريقين في حضور 95 آلف مشجع.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | البرازيل تواجه الأرجنتين وديا في أستراليا في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.