اخبار الرياضة | نزالات مُلاكمة اسطورية على مهبط طائرات فندق برج العرب في جميرا

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر يستضيف مهبط المروحيات الخاص بفندق برج العرب في جميرا، يوم 15 مايو المقبل نزالات اسطورية في لعبة الملاكمة تجمع ابطال عالميين مثل فلويد مايويذر وأندرسن سيلفا والكثير غيرهم.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وأعلنت جلوبال تايتنز فايت سيريز أنّها ستكون أول فعالية رياضية عالمية تعتمد نظام الرموز غير القابلة للاستبدال وأنّها فتحت الباب أمام الجمهور اعتباراً من اليوم لشراء الرموز.

ووفقا للبيان الصحافي سيتسنى للجمهور الحصول على تذكرة جلوبال تايتنز خاصة بنظام الرموز غير القابلة للاستبدال، القابلة للتداول في مُختلف أسواق العملات المشفرة، كما ستمنحهم فرصة الوصول الخاص لرابط مشاهدة البث الإلكتروني الحصري لهذه النزالات مباشرة من أيّ مكان في العالم.

ولن تكون هُناك حاجة لاستخدام أيّ كلمات مرور أو رموز دخول لمشاهدة البث المباشر للفعالية، إذ يُمكن لأصحاب الرموز غير القابلة للاستبدال بكلّ بساطة الاتصال بمحَافظ العملات المشفرة الخاصة بهم (مثل ميتاماسك) ليحظوا بإمكانية الدخول بشكل تلقائي.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وقالت جلوبال تايتنز أنه يتوفر على الموقع الرسمي لها حاليا 80 ألف من الرموز غير القابلة للاستبدال التي يُمكن اقتناؤها إلى جانب فرصة الاستمتاع بنظام الدفع مقابل المشاهدة من خلال عملة بوليجون ماتيك المشفرة أو بطاقات الائتمان.

كما تتوفر المقاعد الحصرية بجانب حلبة النزال والمخصصة لحاملي تذاكر الرموز غير القابلة للاستبدال على موقع Rarible.com، علماً أنّ 10 مقاعد فقط متوفرة في الوقت الراهن لحضور الفعالية بشكل شخصي.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | نزالات مُلاكمة اسطورية على مهبط طائرات فندق برج العرب في جميرا في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.