اخبار الرياضة | الأهلي يكمل الموسم بالخمسة

اخبار الرياضة | الأهلي يكمل الموسم بالخمسة
اخبار الرياضة | الأهلي يكمل الموسم بالخمسة
نشكركم اعزائنا المتابعين لموقع الخليج الان ونتمنى قراءة مميزة لهذا الخبر قررت إدارة الأهلي استكمال ما تبقى من منافسات الموسم الحالي بالخماسي الأجنبي الموجود، من دون إضافة أي لاعب، وذلك بعد أن ‬أغلقت ملف التعاقد مع محترف أجنبي سابع بعد محاولات عديدة لم تنجح، سواء من الدوري الأوكراني أو خلافه، يأتي ذلك بعد إصابة المحترف البرازيلي دانكلير وابتعاده لنهاية الموسم، ويبقى الفريق بالمحترفين الخمسة وهم: عمر السومة، فيليب، فرانك كوم، إزجان أليوسكي، إدواردو.

فشل التعاقد

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

كانت إدارة النادي فشلت في التعاقد مع لاعب أجنبي سابع خلال فترة الانتقالات الشتوية، وظل الفريق يخوض المنافسات بـ6 لاعبين أجانب، كما حدث في الدور الأول عندما أنهت عقد اللاعب البرازيلي باولينيهو، الذي خاض مع الراقي خمس مباريات قبل أن يطلب الرحيل في ظروف غامضة، واعتبر الأهلاويون أن عدم تعاقد إدارة النادي مع لاعب سابع خلال الانتقالات الشتوية فشل ذريع، قبل أن تكمل إصابة دانكلير المعاناة الأهلاوية ويصبح الفريق يخوض المباريات بـ5 أجانب.

تركيز لياقي

ميدانيا ركز المدير الفني لفريق الأهلي الأوروجواياني روبرت سيبولدي على الجوانب اللياقية والبدنية داخل صالة الحديد والملعب الرئيس في الحصة التدريبية الجماعية أمس.

وأجرى لاعبو الأهلي مناورة كروية شارك فيها جميع اللاعبين تحت قيادة سيبولدي، حيث اعتمد من خلالها على اللعب السريع وإغلاق منطقة المناورة والضغط على الكرة واللعب من لمسة واحدة مع التحرك من دون كرة ونقل الكرة في المساحات الضيقة بين اللاعبين. وخصص مدرب الأهلي جزءا من المران للكرات العرضية من خلال وجود المدافعين والمهاجمين داخل منطقة الجزاء.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

-5 أجانب فقط في صفوف الأهلي

-عدم التعاقد مع لاعب أجنبي سابع أغضب الأهلاويين

-إصابة دانكلير زادت من معاناة الراقي

-سيبولدي يركز على الجوانب اللياقية


شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | الأهلي يكمل الموسم بالخمسة في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن السعودية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن السعودية مع اطيب التحيات.