اخبار الرياضة | محمد صلاح يعود بهدف عالمي ورقم جديد في مرمى مانشستر يونايتد (فيديو)

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر عاد النجم المصري وهداف الدوري الإنجليزي محمد صلاح، للتهديف من جديد بعد توقف دام ما يقارب 40 يوماً عن إحراز أي هدف، وذلك بإحراز هدف فريقه الثاني في مرمى مانشستر يونايتد في القمة التي تجمع الفريقين في معقل "الريدز".

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

محمد صلاح كان هو نجم الشوط الأول حيث قام بصناعة الهدف الأول كما نجح في إحراز الهدف الثاني بالدقيقة 20 من زمن المباراة مستغلاً تمريرة ساديو ماني، الرائعة ليستلمها محمد صلاح بيمينه ويسدد في المرمى ليشتعل ملعب المباراة فرحاً بهذا الهدف الذي أعاد هداف الفريق إلى صلاح إلى الطريق الصحيح من جديد، ليبدأ الجمهور في التغني باللاعب من جديد.

وكان ليفربول قد بدأ المباراة سريعاً بهدف في الدقائق الخمسة الأولى من توقيع اللاعب دياز، وصناعة النجم المصري محمد صلاح الذي تألق في الشوط الأول من المباراة.

وذكرت شبكة "أوبتا للإحصائيات" أن محمد صلاح هو ثاني لاعب يسجل ويساعد في مباريات الذهاب والإياب ضد مانشستر يونايتد في موسم واحد من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد مسعود أوزيل في 2015-16.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

 

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | محمد صلاح يعود بهدف عالمي ورقم جديد في مرمى مانشستر يونايتد (فيديو) في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.