اخبار الرياضة | كريستيانو رونالدو.. خبر صادم لعشاق مانشستر يونايتد قبل قمة ليفربول

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر أكد نادي مانشستر يونايتد غياب نجمه الأول وهداف الفريق كريستيانو رونالدو عن مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي اليوم، وهي المباراة التي ينتظرها عشاق الفريقين خاصة جمهور مانشستر يونايتد بعد تألق اللاعب في المباراة الماضية إحراز 3 أهداف وصل بها إلى الهدف رقم 15 في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

ونشر حساب رابطة الدوري الإنجليزي عبر توتير، خبر تأكيد غياب اللاعب البرتغالي عن مواجهة اليوم الهامة للفريقين، وقال: "مانشستر يونايتد يؤكد غياب كريستيانو رونالدو عن مواجهة ليفربول الليلة بعد وفاة ابنه الرضيع".

وكان كريستيانو رونالدو، قد أعلن أمس خبر وفاة أبنه أثناء ولادة صديقته لتوأمين، حيث مات الولد وعاشت البنت وهو ما هون الألم قليلاً على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | كريستيانو رونالدو.. خبر صادم لعشاق مانشستر يونايتد قبل قمة ليفربول في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.