اخبار الرياضة | ولي عهد الفجيرة يشهد ختام الدورة الرمضانية للفنون القتالية

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر أكّد سموّ الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، على أهمية تفعيل الأنشطة الرياضية عامة وألعاب الفنون القتالية خاصة، مشيراً إلى توجيهات صاحب السموّ الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بضرورة الاستثمار الأمثل للطاقات الرياضية الشابة، وإشراكها في البطولات العربية والعالمية. جاء ذلك، خلال حضور سموّ ولي عهد الفجيرة ختام النسخة الأولى لدورة «الشيخ محمد بن حمد الشرقي الرمضانية للفنون القتالية»، التي أقيمت برعاية سموّه على مدى ثلاثة أيام في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وشهدت النسخة الأولى للدورة الرياضية، التي نظمها نادي الفجيرة للفنون القتالية، بالتعاون مع الاتحادات المعنية في رياضات: التايكواندو والمصارعة والجودو والملاكمة، منافسات عالية المستوى في التايكواندو والملاكمة والجودو والمصارعة لفئتي الناشئين والشباب، بمشاركة واسعة لعدد من الأندية الرياضية للفنون القتالية.

وكرّم سمو ولي عهد الفجيرة، الاتحادات الرياضية ورؤساء الأندية الرياضية المشاركة، مشيداً بجهود نادي الفجيرة للفنون القتالية في تعزيز النشاط الرياضي وتنظيم منافسات الألعاب الدفاعية، ما يسهم في إبراز المواهب الجديدة في المجال الرياضي محلياً ودولياً.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

بدوره، تقدم رئيس اللجنة المنظمة، العميد أحمد حمدان الزيودي، بالشكر والتقدير إلى سموّ ولي عهد الفجيرة، على رعاية سموّه للدورة ودعمه المتواصل لإنجاح المنافسات، مشيداً بتعاون شركاء الحدث في نسخته الأولى لتكون علامة فارقة بين الدورات الرياضية الرمضانية التي تنظم في الدولة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | ولي عهد الفجيرة يشهد ختام الدورة الرمضانية للفنون القتالية في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.