اخبار الرياضة | العين يواجه فورسان.. ويختتم ودّياته الأحد بلقاء الاتفاق

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر يخوض فريق العين لكرة القدم، مساء اليوم، تجربة ودية جديدة على استاد خليفة بن زايد أمام فريق فورسان هيسبانيا، المنتمي لدوري الدرجة الثانية، مستفيداً من فترة التوقف الحالية، وذلك ضمن التحضيرات للمواجهات التي تنتظره في دوري أدنوك للمحترفين وكأس رابطة المحترفين نهاية الشهر الجاري.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وكان العين فاز في التجربة الودية التي خاضها يوم الخميس الماضي، أمام فريق غلف إف سي المنتمي لدوري الدرجة الأولى بنتيجة 3-صفر، وخلال تلك المواجهة منح مدرب فريق العين، الأوكراني سيرجي ريبروف فرصة المشاركة أمام 21 لاعباً على مدار الشوطين. ويختتم «الزعيم» سلسلة مبارياته الودية يوم الأحد القادم، حينما يواجه فريق الاتفاق السعودي، الذي يخوض معسكراً مغلقاً في الدولة، يذكر أن العين يتصدر ترتيب الدوري برصيد بـ49 نقطة بفارق سبع نقاط عن الوحدة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | العين يواجه فورسان.. ويختتم ودّياته الأحد بلقاء الاتفاق في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.