اخبار الرياضة | بلعمري يسخن الانتقالات الصيفية مبكرا

اخبار الرياضة | بلعمري يسخن الانتقالات الصيفية مبكرا
اخبار الرياضة | بلعمري يسخن الانتقالات الصيفية مبكرا
نشكركم اعزائنا المتابعين لموقع الخليج الان ونتمنى قراءة مميزة لهذا الخبر تتنافس 3 أندية سعودية على التوقيع مع المدافع الجزائري الدولي جمال بلعمري، ليعود مرة أخرى للملاعب السعودية مع فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أنهى عقده مع نادي قطر القطري.

وربطت مصادر بين إنهاء عقد اللاعب مع ناديه والعودة مجددًا للدوري السعودي، وأن بلعمري يملك 3 عروض من 3 أندية سعودية، إضافة إلى عروض فرنسية، لكنه في محادثات متقدمة مع أحد الأندية السعودية.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

الحنين للماضي

كشفت مصادر أن أبرز الأندية السعودية التي تفاوض اللاعب هو ناديه السابق الشباب، وأن هناك مفاوضات قائمة بين اللاعب وناديه الذي دافع عن ألوانه خلال الفترة من من 2016 وحتى 2020، قبل أن يطالب بلعمري بفسخ عقده والرحيل عن الليث، بعد خلاف قوي بينه وبين إدارة النادي أنذاك، إلا أنه يبدو أن الأمور بين الطرفين عادت إلى حالة الود السابقة، وما المفاوضات الحالية إلا دليل على ذلك.

مفاوضات متقدمة

ربطت مصادر أخرى، اللاعب بالنصر، وأن هناك مفاوضات متقدمة بين الطرفين، لاسيما وأن العالمي يبحث عن لاعب أجنبي ليخلف الأرجنتيني موري الذي تنوي إدارة العالمي الاستغناء عن خدماته مع نهاية الموسم الحالي، وتعويضه بلاعب أجنبي في ذات الخانة ومن هنا كان اسم بلعمري مطروحًا على الطاولة النصراوية، وأن هناك مفاوضات قائمة بين الطرفين.

محاولة ثالثة

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

أشارت المصادر إلى أن النادي الثالث الذي تقدم بعرضه للاعب الجزائري هو الأهلي، والذي كان يسعى خلال الموسم الماضي وتحديدًا خلال فترة الانتقالات الشتوية إلى التعاقد مع بلعمري، وعاد وجدد محاولاته الصيف الماضي دون جدوى، ليعود مرة ثالثة لتجديد المفاوضات مع اللاعب، إلا أن مفاوضات الأهلي مع بلعمري ستصطدم بوجود عرضين قويين من الشباب والنصر، فهل سينجح الراقي في خطف اللاعب وإحباط محاولات الشباب والنصر.

-الشباب يأمل في استعادة لاعبه السابق

-النصر دخل في مفاوضات قوية مع بلعمري

-الأهلي يكرر مفاوضاته مع اللاعب للمرة الثالثة

-بلعمري لم يكمل عقده مع أي ناد منذ رحيله عن الشباب


شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | بلعمري يسخن الانتقالات الصيفية مبكرا في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن السعودية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن السعودية مع اطيب التحيات.