اخبار الرياضة | مفاجأة مدوية.. اتحاد رياضي روسي يطلب رسمياً الانضمام إلى آسيا

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر في مفاجأة مدوية وغير موقعة، على خلفية الحرب الروسية الاوكرانية، أعلن الاتحاد الآسيوي للشطرنج أنه تلقى طلبا رسميا من روسيا للإنضمام إلى الاتحاد القاري.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وقال الأمين العام للاتحاد الآسيوي للشطرنج، الاماراتي هشام الطاهر في بيان صحافي أنه تلقي طلبا رسميا من الاتحاد الروسي للشطرنج بالإنضمام إلى الاتحاد القاري للعبة، مشيرا بأنه تم إجراء اللازم وإسناد الموضوع إلى البروفيسور الدكتور رشيد العنزي المستشار القانوني للاتحاد الأسيوي لإبداء الرأي تمهيدا لعرضه على المكتب التنفيذي ومن ثم الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لاتخاذ القرار بهذا الشأن.

يذكر أن الاتحاد الروسي للشطرنج يلعب ضمن الاتحاد القاري الاوروبي ولديه مجموعة متميزة من اللاعبين المصنفين ضمن قائمة " تب 10" على مستورى العالم بينهم أليكساندر غريشك وإيان نيبومنياتشي وأنيش غيري، فضلا عن اللاعبية ألكساندرا غورياكشينا.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | مفاجأة مدوية.. اتحاد رياضي روسي يطلب رسمياً الانضمام إلى آسيا في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.