اخبار الرياضة | «كاسكيديان» يهدي «غودولفين» لقب «آول إيجد ستيكس» الأسترالي

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر أهدى الجواد «كاسكيديان» إسطبلات «غودولفين»، بإشراف المدرب جميس كمنغز، لقب سباق «آول إيجد ستيكس» لخيول الفئة الأولى «جروب 1» الأعلى تصنيفاً عالمياً، والذي جرى أول من أمس لمسافة 1400 متر على مضمار «رويال راندويك» الأسترالي.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وشهد المضمار مواصلة خيول «غودولفين» انتصاراتها، بفوز «كمنتاري»، بإشراف المدرب ذاته بلقب «هول مارك ستيكس»، الذي جرى في الشوط الثالث لمسافة 1200 متر، وخصص لخيول الفئة الثالثة «جروب3».

وأضاف «كاسكيديان» بلقب «آول إيجد ستيكس» انتصاره الثاني في سباقات «جروب 1» بعد تتويجه العام الماضي في سباق «دونكاستر مايل»، كما أضاف فوزه الرابع في سباقات «ستكيس» ذات التصنيف الرفيع، والثامن في مسيرته بعالم السباقات.

ونجح الفارس جيمس مكدونالد، في قيادة «كاسكيديان» لتخطي عقبة المسافة القصيرة والأرضية الثقيلة، بالبقاء قريباً من كوكبة المقدمة، قبل إطلاق العنان له في المراحل الأخيرة من السباق، وقطع خط النهاية بالمركز الأول، محققاً زمناً بلغ دقيقة و26 ثانية وجزأين من الثانية.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

في جانب آخر، أعلنت «وايلد بيوتي» بشعار «غودولفين» وإشراف المدرب شارلي آبلبي، جاهزيتها لتحقيق أهداف كبرى في الموسم الجديد، بعد أن استهلت ظهورها الأول بالموسم، بالفوز في سباق «دبي ديوتي فري ستيكس» لخيول «جروب 3»، الذي جرى أول من أمس، لمسافة 1400 متر عشبي على مضمار «نيوبري» البريطاني.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | «كاسكيديان» يهدي «غودولفين» لقب «آول إيجد ستيكس» الأسترالي في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.