اخبار الرياضة | الليث والذئاب في مهمة الصدارة الآسيوية

اخبار الرياضة | الليث والذئاب في مهمة الصدارة الآسيوية
اخبار الرياضة | الليث والذئاب في مهمة الصدارة الآسيوية
نشكركم اعزائنا المتابعين لموقع الخليج الان ونتمنى قراءة مميزة لهذا الخبر يتطلع ممثلا الكرة السعودية في دوري أبطال آسيا «الشباب والتعاون» إلى مواصلة التمسك بالصدارة، والاقتراب أكثر من بلوغ ثمن النهائي، وحسم أمر تأهلهما، وإثبات حضورهما القوي والرائع الذي قدماه خلال مرحلة الذهاب بالبطولة القارية التي تدخل اليوم مرحلة الإياب، وذلك عندما يواجه «الليث» القوة الجوية العراقي، للابتعاد بقمة المجموعة الثانية، وتعويض تعثره بالتعادل مع الفريق نفسه في الجولة السابقة. بينما يسعى «السكري» إلى تأكيد تفوقه على نظيره سباهان الإيراني، الذي حدث في ختام مرحلة الذهاب، والابتعاد بصدارة المجموعة الرابعة.

تعويض التعثر

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

يواجه الشباب، على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، نظيره القوة الجوية العراقي ضمن منافسات المجموعة الثانية. ويطمح «الليث»، الذي يتصدر المجموعة بـ7 نقاط، إلى الاستمرار في التميز، وتقديم المستويات الرائعة التي شهدتها المرحلة السابقة (الذهاب)، إذ ضرب بقوة، وكسب مباراتيه الأولى والثانية بالنتيجة نفسها (3 /صفر)، وخرج بشباك نظيفة وقوة هجومية، إلا أنه تعثر أمام منافسه في الجولة الثالثة، واهتزت شباكه للمرة الأولى، ليخرج بالتعادل 1 /1، ويريد الابتعاد بالصدارة عن أقرب منافسيه قبل خوض غمار الجولتين الأخيرتين، وأن يكون موقفه جيدا للغاية.

من جهته، يملك القوة الجوية العراقي 4 نقاط من انتصار على الجزيرة الإماراتي وخسارة أمام مومباي سيتي الهندي، ثم تعادل أمام الشباب، ويسعى إلى إيقاف «الليث»، ومعادلته نقطيا، ومشاركته في صدارة المجموعة.

عودة للمنافسة

في المباراة الثانية بالمجموعة نفسها، يتواجه على إستاد الملك فهد الدولي الجزيرة الإماراتي ومومباي سيتي الهندي. ويخوض الفريق الإماراتي اللقاء من أجل الإبقاء على آماله في المنافسة، خصوصا أنه كسب اللقاء الماضي بينهما، وحصد أول 3 نقاط له في البطولة بعد خسارتين متتاليتين في الجولتين الأولى والثانية. بينما الفريق الهندي يرغب في تأكيد أنه قادر على العودة للمنافسة، وهو يملك 3 نقاط من انتصار واحد على القوة الجوية العراقي في الجولة الثانية، وخسارتين أمام الشباب في الجولة الأولى، والجزيرة الإماراتي في الجولة الثالثة.

تأكيد التفوق

على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، يتطلع التعاون إلى تأكيد انتصاره الذي سجله الخميس الماضي على منافسه سباهان، وذلك عندما يتكرر اللقاء بينهما اليوم لحساب المجموعة الرابعة. ويملك «الذئاب» في جعبته 6 نقاط، يتصدر بها مجموعته القوية، ويرغب في تسجيل انتصاره الثالث بالبطولة، وعدم التعثر مرة أخرى، والأهم الابتعاد بالصدارة. بدوره، يريد الفريق الإيراني، ثالث المجموعة الذي يملك 3 نقاط، استعادة توازنه، وعدم التعثر مجددا، فبعد أن كسب باختاكور الأوزبكي، عاد وتلقى خسارتين متتاليتين أمام الدحيل القطري ثم التعاون السعودي، وتعثره يعني ابتعاده عن المنافسة على التأهل للدور المقبل.

نقاط مهمة

في اللقاء الأول بالمجموعة نفسها، يتواجه الدحيل القطري وباختاكور الأوزبكي، بعدما كسب الفريق القطري لقاء الجولة الماضية، وصعد للوصافة بعد تساويه نقطيا مع التعاون، إلا أنه متأخر بفارق الأهداف، ويأمل في مواصلة حصد النقاط، ليكون وضعه أفضل قبل مواجهة التعاون المقبلة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

بينما يملك الأوزبك 3 نقاط، لذا يريد تعويض خسارته السابقة واستعادة توازنه، وعدم التعثر اليوم، ولا سيما أن ذلك سيجعله في موقف صعب خلال جولتي الحسم.

تنافس قوي

على صعيد المجموعة الثالثة التي تقام منافساتها في جدة، وتحديدا على إستاد الجوهرة، يتواجه اليوم في قمة خليجية الغرافة القطري وأهلي دبي الإماراتي، اللذان يطمحان إلى اقتناص النقاط الثلاث. يتصدر الغرافة المجموعة برصيد 5 نقاط، من تعادل مع فولاذ خوزستان الإيراني وانتصار على آهال التركستماني وتعادل مع شباب أهلي دبي، الذي يملك 3 نقاط من 3 تعادلات مع آهال وفولاذ خوزستان الإيراني والغرافة. وفي المواجهة الأخرى، يلتقي فولاذ خوزستان الإيراني آهال التركمستاني. ويحل فولاذ ثانيا في المجموعة برصيد 5 نقاط، أيضا من تعادلين مع الغرافة وشباب الأهلي وانتصار على آهال في اللقاء السابق. بينما يملك آهال نقطة واحدة، حصدها من تعادله مع شباب أهلي دبي وخسارتين متتاليتين أمام الغرافة وفولاذ، ويأمل في البقاء في المنافسة شريطة حصد نقاط اليوم.

-الشباب يريد تعويض تعادله مع العراقيين

-التعاون يطمح لتأكيد تفوقه على الإيرانيين

-«الليث» يملك مجموعة رائعة من اللاعبين

-«الذئاب» يمتازون بجماعية الأداء

-صراع قوي في المجموعة الثالثة


شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | الليث والذئاب في مهمة الصدارة الآسيوية في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن السعودية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن السعودية مع اطيب التحيات.